Skip to main content

استراتيجيات خيارات الجليد


25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

استراتيجيات خيارات الجليد
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

استراتيجيات خيارات الجليد
ويهدف هذا الموضوع لعملاء تقنيات التداول الذين يرغبون في وضع استراتيجيات الخيارات على أيس.
يتم إنشاء استراتيجيات من إطار إنشاء استراتيجية. هناك عدة طرق لعقود البذور في النافذة. على سبيل المثال، يجوز لك عقود البذور مباشرة من مستكشف السوق أو قائمة السوق انقر بزر الماوس الأيمن فوق السياق. بدلا من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط العقود من "شبكة السوق" مباشرة في إطار "إنشاء استراتيجية". يمكنك أيضا استخدام نافذة منبثقة تسمى أداة إكسبلورر مما يتيح لك تصفية الأدوات حسب السوق، نوع المنتج، المنتج، والأداة. يوضح الإجراء التالي كيفية استخدام إكسبلورر إكسبلورر لأدوات البذور في إطار إنشاء استراتيجية.
إنشاء استراتيجيات.
لإنشاء استراتيجية.
حدد (رمز إنشاء استراتيجية) من لوحة تحكم X_TRADER®. يعرض هذا الإطار إنشاء استراتيجية.
انقر فوق موافق لإضافة الأداة إلى جزء إنشاء.
انقر على علامة إضافية & لوت؛ حدد عقدا & غ؛ الحقول حسب الحاجة.
خلق الأفكار.
تبادل أيس يتيح لك إنشاء أوتريتس جديدة. وبعبارة أخرى، يمكنك إنشاء مخالفة / انتهاء صلاحية جديدة. على الرغم من أن X_TRADER® يدعم عرض تلقائي من أوتريتس التي تم إنشاؤها حديثا كما تحدث في الوقت الحقيقي، لا يمكنك إنشاء أوتريتس في X_TRADER ®.
إعادة إنشاء الاستراتيجيات.
حفظ نافذة إنشاء استراتيجية في مساحة عمل X_TRADER® يحافظ على تعريفات الاستراتيجية الخاصة بك بحيث يتم عرضها في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة في المرة القادمة التي تتداول فيها.
لإعادة إنشاء إستراتيجية على بوابة ت.
سجل الدخول إلى X_TRADER® وافتح مساحة العمل باستخدام الاستراتيجية. انتقل إلى نافذة إنشاء استراتيجية. حدد الاستراتيجية في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة وانقر على الزر إعادة الإنشاء.
ملاحظة: يرجى الاتصال بمدير الحساب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية لإنشاء / إعادة إنشاء استراتيجيات.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.
توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.
أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
الاشتراك.
الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.
الأدوات والتقارير.
السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.
ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.
1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.
أساسيات مؤشر الأسهم.
خيارات على المنتجات الآجلة.
تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.
تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.
اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.
المزيد في مؤشر الأسهم.
مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.
مؤشر الأسهم الأمريكية.
مؤشر الأسهم الدولية.
E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خمسة مسرحيات اندلاع يجب أن يعرف كل لاعب الهوكي.
كما مدرب الهوكي واللاعب أنا أحاول دائما أن تصبح أكثر ذكاء، وأفضل، وأسرع. ما بعض اللاعبين دون & # 8217؛ ر تدرك أنه من خلال معرفة موقفكم ومعرفة المسرحيات الخاصة بك وسوف تصبح & # 8220؛ أسرع & # 8221؛ لاعب. قد يكون لاعب هوكي سليم من الناحية النظرية أبطأ جسديا من كل لاعب على الجليد، ولكن من خلال كونه في المكان الصحيح وجعل الحق في اللعب انه لا يزال لديه ميزة على أسرع لاعب على الجليد.
في الآونة الأخيرة لقد تم قراءة كتاب يلعب هوكي واستراتيجيات (Amazon. ca رابط للكنديين) من قبل ريان والتر ومايك جونستون ولقد وجدت الكثير من المسرحيات والاستراتيجيات والتكتيكات كبيرة التي هي مهمة لأي لاعب الهوكي لمعرفة. خدعة مع وضع هذه المسرحيات في الممارسة هو وجود زملائك في الفريق الآخر على نفس الصفحة كما كنت، لذلك في هذه المقالة أنا ذاهب للذهاب أكثر من 5 مسرحيات الاختراق، وكيفية تنفيذها، وأفضل وقت لاستخدام كل واحد. يتم بدء هذه المسرحيات من قبل الشركاء الدفاعي، طالما أنك وشركائك الدفاعي يعرفون المسرحيات يجب أن يكون لديك أي مشكلة الشروع في اندلاع لائق. هذه المسرحيات حاسمة لكسر جيدة!
معرفة هذه الاختراقات 5 يجب أن تعطيك خيارا في كل حالة تواجهها على الجليد، لا أكثر إعطاء عفريت بعيدا مرارا وتكرارا حتى عشرات الفريق الآخر!
5 استراتيجيات كسر سهلة.
يتم شرح هذه الاستراتيجيات في كتاب يلعب هوكي واستراتيجيات من قبل ريان والتر ومايك جونستون، لقد أعيد رسم الرسوم البيانية كما هو مبين في الكتاب وشرح الانفجارات بطريقة مماثلة كما طبعت في الكتاب.
أوب & # 8211؛ الهوكي اندلاع.
في هذا الاختراق D1 يتحرك لعفريت و D2 لديه العين على اللعب. D2 سوف تتصل بالرقم & # 8220؛ أوب & # 8221؛ إلى D1 السماح له أن يعرف أن أفضل اللعب هو تحويل ما يصل الجانب القوي من الجليد وتمرير عفريت إلى الجناح على لوحات (لو). إذا تم ربط الجناح حتى في حين D1 يتحرك مع عفريت سينترمن هناك لدعم و D1 يمكن أيضا جعل تمرير إلى C.
أفضل وقت لاستخدام هذا الاختراق هو عندما يكون الفريق الآخر لديه لاعبين بالقرب من الشباك، أو وراء الشبكة (أو الانتقال إلى تلك المنطقة) والخيار الأفضل هو نقل عفريت على الفور حتى الجانب القوي من الجليد.
C هناك لدعم (خيار آخر ل D1) وسوف رو تتحرك عبر الجليد لتقديم الدعم مرة واحدة لو الحصول على & # 8217؛ ق عفريت.
أوفر & # 8211؛ الهوكي اندلاع.
في هذه الحالة انتقلت D1 لالتقاط عفريت، في حين D2 يقرأ موقف الفرق الأخرى. D2 يعترف بأن الفريق الآخر قد غمرت جانب واحد من الجليد حتى انه يدعو & # 8220؛ أوفر & # 8221؛ إلى D1. هذا يقول D1 أن أفضل اللعب هو لتمرير عفريت وراء صافي ل D2 (تمريرة مباشرة مثالية، ولكن يمكن أن يتم تمرير البنك كذلك)
الحذر: في هذه المسرحية من المهم أن D1 يجعل تمرير بسرعة إلى D2، قد يحاول بعض اللاعبين لتزلج مع عفريت نحو D2 قبل اتخاذ تمريرة، ولكن هذا من شأنه أن يحمل الضغط على الجانب D2 و # 8217، ويمكن أن يؤدي إلى في دوران.
أفضل وقت لاستخدام هذا الاختراق هو عندما غمر الفريق الآخر D1 & # 8217؛ ق الجانب من الجليد و D2 يمكن أن تتحرك بسرعة للحصول على تمريرة وراء الشبكة.
ويل & # 8211؛ الهوكي اندلاع.
في هذه الحالة D1 يتحرك لعفريت (أو لديه عفريت) ولديه خطوة على فوريشكر. D2 يلس & # 8220؛ ويل & # 8221؛ أن أقول D1 لتزلج مع عفريت في جميع أنحاء الشبكة. يجب أن يظل D2 في وضعه باعتباره & # 8220؛ اختيار & # 8221؛ بحيث فوريشيكر لا يمكن بسهولة قطع عبر الجزء العلوي من تجعد وتحقق D1 على الجانب الآخر. D1 يجب استخدام الشبكة كشاشة عن طريق قطع قريبة من صافي أثناء التزحلق وراء ذلك (عدم إعطاء غرفة فوريشكر للتحقق منه، أو الحصول على خطوة). D2 يحمل موقف أمام الشباك حتى D1 يجعل تمريرة، أو التزلج على الجليد عفريت حتى الجليد. رو يوفر خيارا لتمرير، C يدعم انخفاض إعطاء D1 خيار آخر لتمرير، لو يتحرك عبر الجليد.
أفضل وقت لاستخدام هذا الاختراق هو عندما D1 لديها بعض السرعة، والفريق الآخر لا يكون الضغط أسفل منخفضة.
عكس & # 8211؛ الهوكي اندلاع.
ذي ريفيرز هو جيد & # 8220؛ بلان-b & # 8221؛ لكسر ويل. في هذه الحالة بدأت D1 لتزلج عفريت وراء ثم صافي، ولكن هم هو فوريشكر الحق وراءه والتحقق من الصعب. D2 يلس & # 8220؛ ريفيرز & # 8221؛ يشير D1 إلى البنك عفريت من الصعب على لوحات (وراء فوريشكر) إلى D2.
C يعطي الدعم عن طريق التحرك مع D1، ومن ثم العودة منخفضة من خلال فتحة بعد تمرير العكسي، يتحرك لو في البداية (توقع تمرير إلى رو) ولكن بعد ذلك ينتقل مرة أخرى إلى لوحات عندما يتم إجراء تمرير العكسي لتلقي الاختراق تمر، رو يتحرك للتحضير لتمرير أوب، ولكن عندما يتم إجراء تمرير العكسي يتحرك عبر الجليد لدعم الاختراق.
D2 يمكن أن تمر إلى لو أو C.
أفضل وقت لاستخدام هذا الاختراق هو عندما يبدأ D1 الاختراق عجلة، ولكن لا يمكن إكمال ذلك بسبب فوريشكر الحق الحق على ذيله.
ريم & # 8211؛ الهوكي اندلاع.
يتم استخدام الاختراق ريم عندما يكون الفريق الآخر فوريشكينغ الصعب والخيار الأفضل هو إرسال عفريت بجد حول لوحات إلى الجناح. D1 يحصل على عفريت وبسرعة الحافات حول لوحات إلى رو. C يدعم من تحت بينما لو يتحرك عبر الجليد لدعم.
& # 8220؛ ضد الفرق الذين قرصة أسفل مع دفاعهم على كرات الصولجان ريمد، يجب أن يكون الجناحين الذين يحصلون على حافة قادرة على حماية عفريت، السيطرة عليه، ومن ثم نقله إلى الدعم. في هذه الحالة، رو يجب أن تكون قادرة على السيطرة على عفريت وجعل مسرحية، تزلج مع عفريت، أو رقاقة عليه وراء ديفنسمان معسر. كما ذكر سابقا، والقدرة على الحصول على كرات الصولجان من لوحات تحت الضغط هي المهارة التي تنطوي أيضا على عنصر من المتانة & # 8221؛ & # 8211؛ ريان والتر & أمب؛ مايك جونستون.
تنبيه: يجب أن يكون D1 و D2 على نفس الصفحة هنا حتى D1 أو D2 يجب أن تتصل & # 8220؛ ريم & # 8221؛ وإلا إما ديفنسن يمكن الخلط بين الاختراق مع أوفر اللعب.
جيريمي & # 8217؛ ق ملاحظة: كمدرب أنا أفضل أن نرى يمر مباشرة، العديد من اللاعبين الجدد سوف دائما حافة عفريت كما هو أسهل طريقة لإرساله الجليد. وعادة ما يكون هذا الكسل حتى أحاول تشجيع لاعبي على جعل المسرحيات الذكية وتمريرات مباشرة، على الرغم من أن كما هو مذكور في الكتاب، وأحيانا ريم الاختراق يمكن أن يكون أفضل اللعب.
إذا تعلمت أي شيء من هذه الاختراقات أوصي التقاط الكتاب، ولدي روابط في الجزء العلوي والسفلي من هذه المقالة.
كيفية البدء في تنفيذ هذه الهروب.
كمدرب تنفيذ هذه الهروب يأتي إلى التخطيط الممارسة السليمة، والحصول على جميع اللاعبين في فريقك على الصفحة اليمنى. يمكنك التقاط نسخة من الكتاب، وصورة صفحات 10،11 و 12 وتسليمها لاعبين الخاص بك، ومن ثم البدء في استخدامها أثناء الممارسة. وبمجرد الانتهاء من الكتاب يمكنك مراجعة 200 صفحة أخرى لبعض المسرحيات والاستراتيجيات كبيرة أكثر.
كاعب لا يوجد شيء أكثر محبطا من محاولة لعب الهوكي الموضعي، إلا أن يكون اللاعبين الآخرين في فريقك تماما من مكان، أو تحريك عفريت إلى بقعة خاطئة. أسهل طريقة للبدء في استخدام هذه الانفجارات سيكون للدفاع لبدء الحديث ومناقشة 5 اختراقات مختلفة بينما على مقاعد البدلاء. محاولة استخدام 1 أو 2 كل لعبة حتى تتمكن من الالتزام في نهاية المطاف كل منهم إلى الذاكرة. مرة واحدة أنت وشريك حياتك يعرف 5 مكالمات مختلفة يمكنك البدء في الصراخ بها عندما يحين الوقت المناسب خلال المباريات. معظم العمل لكسر يتم من قبل D1 و D2 حتى تبدأ من خلال الحصول على شريك دفاعي على متن الطائرة، ومن ثم العمل على الأمام، يجب أن معظم الأجنحة يعرفون أين يكون على أي حال.
نصائح سريعة لكسر.
نلقي نظرة قبل أن تحصل على عفريت حتى تعرف أين اللاعبين الخاص بك هي دون & # 8217؛ ر تجعل العمياء يمر دون & # 8217؛ ر تمرير عفريت من خلال منتصف (إلا إذا كنت متأكدا من 1000٪، وحتى ذلك الحين تكون مزدوجة تأكد) جعل يلعب بسرعة & # 8211؛ متردد يعطي الوقت فريق آخر لقراءة اللعب الخاص بك وكسر عنه جعل يمر مباشرة & # 8211؛ الحصول على رأسك، ننظر حيث كنت تمرير، وإرسالها من الصعب التواصل (خاصة ديفنزيمن)، استدعاء المسرحيات المذكورة أعلاه لعب مواقف الخاص بك! & # 8211؛ هذا ينطبق بشكل خاص على الأجنحة، إذا كنت أسفل بالقرب من خط المرمى عندما الدفاع الحصول على عفريت أنها لن يكون لها أحد لتمرير أيضا! إذا كان لديك عفريت وأنها لا تبدو & # 8217؛ ر مثل لديك أي خيارات لتمرير، وضع عفريت عالية قبالة الزجاج للحصول عليه من المنطقة الخاصة بك إبقاء قدميك تتحرك ورأسك (دون & # 8217؛ ر الوقوف ستيل) & # 8211؛ المسرحية تتحرك دائما ويجب أن تكون أيضا، والحفاظ على قدميك تتحرك ورأسك حتى تتمكن من قراءة والرد على المسرحية في أي وقت اعطاء لاعب الخاص بك هدفا & # 8211؛ هذا هو جيد لجناح، عندما كنت كسر الخروج وضع شفرة عصا الخاص بك حيث الدفاع يمكن أن نرى ذلك (كما هو مبين في الصورة، وقال انه لا & # 8217؛ ر يكون عصا على الجانب اطلاق النار له، أو في الجبهة، انه نقلها إلى الجانب الأيمن للحصول على تمريرة). من خلال تبين لهم شفرة الخاص بك كنت تعطي لهم هدفا والسماح لهم معرفة كنت على استعداد لتمرير.
شكرا للقراءة، إذا كنت مثل هذه المادة يمكنك مشاركتها مع الأدوات أدناه.
شارك هذا:
مرحبا اسمي جيريمي روبيك. هدفي هو كسر كل مهارة الهوكي أسفل إلى السهل أن نفهم المواد وأشرطة الفيديو. أشرح كل شيء خطوة بخطوة لمساعدة الآخرين على تحسين. أنا & # 8217؛ م نشطة على إينستاجرام، الفيسبوك وأكثر من ذلك، يمكنك متابعة من خلال الروابط أعلاه.
أفضل الهدايا لهوكي اللاعبين: طبعة 2018.
جديد غالي المغفل دورة تدريبية.
مادة كبيرة! سوف حصة هذا مع بلدي النافورات.
بعد سنوات من نشره في البداية، أجد هذه المقالة مفيدة جدا، وشاركتها مع فريقي حتى نتمكن من بناء ممارسة الفريق من حوله! شكرا جيريمي.
من السهل أن نفهم.
مرحبا جيريمي، أحب موقع الويب الخاص بك. أنا تحسنت كثيرا مع كل النصائح من كيفية الهوكي.
لدي سؤال لك: أنا & # 8217؛ م الجناح الأيمن. إذا كان دفاعي (النساء في قضيتي) يقاتلون من أجل عفريت على لوحات في علامات التجزئة يجب أن تقترب منها للمساعدة أو يجب أن أحافظ على موقفي على الخط الأزرق لمشاهدة الدفاع فريق آخر & # 8217 ؟
شكرا ومواكبة العمل الجيد.
إرسال نصائح الهوكي.
لقد قمت بعمل رائع!
أنا لا أعتقد أنك تعرف كم ابني والآخرين يعتمدون على الدروس / النصائح الخاصة بك.
[& # 8230؛] يمكن قراءة مقالتي عن دور الجناح ودور سينترمن. لدي أيضا مقال عن 5 انقطاع كل لاعب الهوكي يجب أن نعرف. إذا كنت تبحث عن معلومات أكثر تفصيلا عن أنظمة الهوكي أوصي بشدة هوكي [& # 8230؛]
عندما لاعب يمكن أن تبدأ تعلم هذا؟ عمر؟
موقع جيد! أنا أتابعك من السويد!
كمدرب أود أن تركز في الغالب على المهارات التقنية في الأعمار الأصغر سنا، تحتاج إلى تعليمهم لتزلج وتمرير قبل أن تتمكن من تشغيل التدريبات الاختراق التي تتطلب التزلج وتمرير. هنا هو المبدأ التوجيهي العام من أومها.
المبادرة 85٪ المهارات التقنية • 15٪ التكتيكات الفردية.
نوفيس 75٪ المهارات التقنية • 15٪ التكتيكات الفردية • 10٪ • تكتيكات الفريق.
أتوم 50٪ المهارات التقنية • 20٪ التكتيكات الفردية • 15٪ • تكتيكات الفريق • 10٪ تلعب الفريق • 5٪ الاستراتيجية.
بيوي 45٪ المهارات التقنية • 20٪ التكتيكات الفردية • 15٪ • تكتيكات الفريق • 10٪ اللعب الجماعي • 5٪ الاستراتيجية.
بنتام 40٪ المهارات التقنية • 15٪ التكتيكات الفردية • 20٪ • تكتيكات الفريق • 15٪ اللعب الجماعي • 10٪ الاستراتيجية.
ميدجيت 35٪ المهارات التقنية • 20٪ التكتيكات الفردية • 20٪ • تكتيكات الفريق • 15٪ تلعب فريق • 10٪ استراتيجية.
هذه مقالة جيده جدا! هذه المفاهيم واضحة جدا وبسيطة. راجع للشغل، كتاب & # 8220؛ مسرحيات الهوكي واستراتيجيات & # 8221؛ هو أفضل كتاب من ذلك & # 8217؛ ق النوع الذي أنا & # 8217؛ رأيت. ينصح به بشده.
ترك الرد إلغاء الرد.
الهوكي.
استخدام هوكيشوت رمز القسيمة: HOWHCKY001 لإنقاذ $ 10!
25 دولارا مع رمز سباركس القسيمة: Sparx25off.
الهوكي، أنثى القرد.
هل لديك هاتف؟ الحصول على دانغلتيمي.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا لمزيد من النصائح الهوكي، والحيل، والتدريبات، وسبل تحسين اللعبة الخاصة بك!
لقد كتبت دليل ل ستيكهاندلينغ يرافقه 30 دقيقة ستيكهاندلينغ الفيديو التدريب. وهذا دليل تعطيك كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح ستيكهاندلر كبيرة.

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه