Skip to main content

تداول العملات الأجنبية إدارة التفوق


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إدارة الأموال: أجوستيز لا تايل دي فوس ترادس.


لي 18 أوت 2018.


أبريندر à بين جيرير سون ريسك إست ون étape إنكونتورنابل بور ن باس بيردر دي غروس سوم d'أرجنت سور ليس مارتشيس فينانسيرس. سيسي إست d'أوتانت بلوس حاسمين سور لي فوريكس، où لا busibilité d'وتيليسر أون إفيت دي ليفير élevé بيوت إنسيتر ليس ديبوتانتس à ديس بريسس دي ريسكس ديرايسونابلز.


بروتيجيز-فوس ديس غروسس بيرتس دي ترادينغ.


بروفيسيونلز سوجرنت كيو لا ريجل نوميرو 1 إست دي ن باس بريندر بلوس دي 1٪ دي ريسك سور ون سيول سيرتيفيكاتيون. C'est à dire qu'avec un compte de 1000 €، لا بيرت ماكسيموم ديفريت être دي 10 €.


فواسي ليس étapes جينيراليمنت سويفيز بور إيدر à سي بروتيجر كونتر ليس غروسس بيرتس:


كالكولاتور 1٪ دي فوتر كومبت (بار إكسيمبل أفيك أون كومبت دي 1000 €) ديترمينر كيو لا بيرت ماكسيموم سيرا دي 10 € بريندر أون ميني-لوت (10K أو 0.1 لوت) كوم لي بروبوس لي بروكر بوسيتيونر ابن وقف الخسارة في البيئة 10-12 بيبس بور ريسبتيون l'إيدي بريمير دي ن باس بيردر بلوس دي 1٪.


سي رايسونيمنت بيوت سيملر لوجيك. بورتانت، ليس نومبريوكس ديبوتانتس كومتنت ون غروسير إريور: إلس بريننت سيوليمنت إن كومبت ليس بارامترس بروبريس à ليورس كومبتيس إت à ليورس ريسكس، سانس بريندر إن كونسيديراتيون لي ريسك lié à marché.


ليس ترادرس كوي فونت دو ترادينغ سانس ستوب لوس s'exposent à دي بيرتس إمبورتانتيس سي لي marché فا à ليور إنكونتر. ليس ترادرس كوي ميتنت ديس ستوب لوس تروب بريس دو marché ريسكنت، يوكس، d'être سورس دو marché تروب توت.


ترادر: بينزيز d'أبورد أو ريسك دي marché.


إيل فوت دونك رايسونر إن بينسانت دانز أون بريمير تمبس أو marché، بويس دانز أون سيكوند تمبس أبليكر لا جيستيون دو ريسك à سون كومبت.


سي فوس ن برينيز باس إن كومبت لي marché، فوتر ستوب لوس سيرا تريس سيرتيمنت مال malé، إت أون ستوب لوس مال placeé إست إنوتيل. لي بلاسر تروب لوين سيغنيفي كيو فوس برينيز أون ريسك سوبليمنتير سانس أوكون رايسون. تروب بروش، إيل سيرا سورمنت exécuté ميمي سي لي marché بريند لا بون ديركتيون.


دانز نوتر إكسيمبل، أفيك أون كومبت دي 1000 €، سور لا بيرز ور / أوسد، لي ترادر ​​ديفرا دونك:


إتودير لي marché ديترمينر أون بريكس كوريكت بور سون أوردر ستوب (ديرنير بلوس هوت / بس، بوينت بيفوت، سوبورت / ريسيستانس). كالكولر لا ديفيرانس إنتر سون بريكس أشات إت سون بريكس دي ستوب لوس (إكسيمبل 50 بيبس). أجوستر لا تايل دي سا ترانزاكتيون دي مانير à ن باس بيردر بلوس دي 1٪ أفيك ون بيرت دي 50 بيبس. أفيك أواندا، إيل إست بوسيبل d'أفوير ون غراند flexibilité كار فوس بوفيز أجوستر لا تايل دي فوتر كومرسيال كوم فوس لي سوهيتيز، à بارتير 1 $. لا تايل دي لا ترانزاكتيون سيرا ألورس دي 2800 ونيتس دانز نوتر إكسيمبل.


تايل دي التجارة: 2800 ونيتس سور ور / أوسد، سويت 0.28 $ لي بيب، سي كوي فيت إنفيرون 0.20 € لي بيب. لا بيرت ماكسيمال بوسيبل إست دونك 0.20 € x 50 بيبس = 10 €.


C'est كوم ça qu'un tader respecte la règle numéro 1 دو ماني ماناجيمنت سانس أوبلير دي بريندر إن كومبت لي marché.


ليس كونتراتس دي تشانج ن سونت باس أدابتس بور توت لي موند كار إلس سونت ديس بروديتس à إفيت دي ليفير سي كوي إمبليك أون degré élevé دي ريسك. إيتانت donné كيو فوس بوفيز بيردر فوتر ديبوت إنيتيال، فوس ديفيز فوس أسورر دي بين كومبريندر توس ليس ريسكس إت فوس أسورر كيو سيلا كونفينت à فوتر أسورانس، فوس أوبجكتيفس، فوس رسورسز فينانسيرس، فوتر توليرانس أو ريسك إت d'أوتريس بارامترس بيرتيننتس.


تيليجارجيز سي تابلو إكسيل دي ماني ماناجيمنت بور كالكولاتور لا تايل دي فوس بوسيتيونس إن فونكتيون دي فوتر كابيتال، دي فوتر بريكس d'أشات (أو دي فينت)، إت دي فوتر أوردر ستوب.


ليس إنفورماتيونس دي كافيدلابورس إت دي سيس بوبليكاتيونس سونت دونيس à تيتر بيداغوجيك. إليس ن كونستيتنت إن أوكون كاس ديس ريكومانداتيونس d & [رسقوو]؛ إنفستسيمنت. لي ليكتور سي دويت d & رسكو؛ étudier ليس ريسكس أفانت d & [رسقوو]؛ إفكتور توت المعاملة. إيل إست سيول ريسبونزابل دي سيس ديسيسيونس d & رسكو؛ إنفستسيمنت.


النشرة الإخبارية.


إت ريسيفيز إن كادياو نوتر فورماتيون دي 5 إبوكس بور بين إنفستير.


أوفريس دو مومنت.


1 € دي فريس دي كورتاد + برورالتيم أوفرت * فوار كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض * فوار A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس + فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس * فوار.


* شروط فوار سور لي الموقع.


المالية، باتريموين، التداول.


خطط بونس.


إنفستير دانز ديس بمي أفيك أون بلاسيمنت ألانت jusqu'à 8،70٪ *


100٪ دي فريس دي ترانزفيرت ريمبورس إن إسبيسيز دانز لا ليميت دي 2000 € *


غراتشويت: تيليجارجيز نوتر إبوك تعليق إنفستير دانز ليس سكبي.


A بارتير دي 0،99 € l & رسكو؛ أوردر دي بورس إت فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس *


* شروط فوار سور لي الموقع.


ملفات ديرنيرز.


A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس إت فريس دي ترانسفرت ريمبورسس.


سبونسوريس بار المساواة المباشرة.


كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض.


سبونسوريس بار بار بفوربانك.


ديامانت، énergie رينوفيلابل، بويس إكسوتيك: سويز فيجيلانت أفيك لي بلاسيمنت أتيبيك!


L'إنفستسيمنت دانز ديس بروديتس أتيبيكس إت d'إنفستسيمنتس ديتس «ألترناتيفس»، même s'ils ريبريزنتنت ون الفرصة للتنويع و دي بوتنتيل رنديمنت، كومبورت دي نومبريوكس ريسكس. مقهى [& هيليب؛]


لا ليست نوير ديس كورتيرز فوريكس 2017 دي l'أمف.


بور إنفستير سور لي فوريكس، تشويسيسيز أون إنترمديير ديمنت ريكونو بار l & رسكو؛ أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف). فواسي لا ليست ديس كورتيرز نون أوتوريسس إن ديت [& هيليب؛]


لا ليست نوير ديس كورتيرز إن أوبتيونس بينيرس 2017 دي l'أمف.


لي ترادينغ d'أوبتيونس بينيرس إست ون أفير سيرييوس. L'Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) نوس لي رابيل إن بوبليانت سا ليست نوير ديس كورتيرز إن ليغن [& هيليب؛]


ديكوفريز لي فينومين دو ترادينغ سوسيال: كومباراتيف إت كونسيلز.


ديكوفريز دانز سيت أرتيكل إت دانز نوتري فيديو لي ترادينغ سوسيال، ليس كاراكتريستيكس إت أفانتاجيس دي سيت براتيك إن بلين إسور إت نوس كونسيلز أفانت [& هيليب؛]


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


قد يكون هذا أهم مقالة تداول العملات الأجنبية التي قرأتها من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، لكنه في الحقيقة ليس جريئا جدا عندما تنظر إلى حقيقة أن إدارة المال المناسبة هي العنصر الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو مصطلح معين لوصف مختلف جوانب إدارة المخاطر الخاصة بك ومكافأة على كل التجارة التي تقوم بها. إذا كنت لا تفهم تماما الآثار المترتبة على إدارة الأموال وكذلك كيفية تنفيذ تقنيات إدارة الأموال فعلا، لديك فرصة ضئيلة جدا لتصبح تاجر مربحة باستمرار.


سوف أشرح أهم جوانب إدارة الأموال في هذه المقالة. والمخاطر / المكافآت، وتحجيم المراكز، ومخاطر الدولار الثابتة مقابل مخاطر النسبة المئوية. لذلك، والاستيلاء على كوب من المشروبات المفضلة لديك ومتابعة على طول وأنا تساعدك على فهم بعض المفاهيم الأكثر أهمية لمهنة تداول الفوركس مربحة & # 8230؛


مكافأة خطر.


مكافأة المخاطر هي الجانب الأكثر أهمية لإدارة أموالك في الأسواق. ومع ذلك، العديد من التجار لا فهم تماما كيفية الاستفادة الكاملة من قوة مكافأة المخاطر. كل تاجر في السوق يريد تحقيق أقصى قدر من المكافآت وتقليل المخاطر. هذا هو اللبنة الأساسية لتصبح تاجر مربح باستمرار. المعرفة السليمة وتنفيذ مكافأة المخاطر يعطي التجار إطار عملي للقيام بذلك.


العديد من التجار لا تستفيد استفادة كاملة من قوة مكافأة المخاطر لأنهم ليس لديهم الصبر لتنفيذ سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات من أجل تحقيق ما يمكن أن تفعل مكافأة المخاطر في الواقع. مكافأة المخاطر لا تعني ببساطة حساب المخاطر والمكافآت على التجارة، فهذا يعني فهم أنه من خلال تحقيق 2-3 مرات خطر أو أكثر على جميع الصفقات الفوز الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على كسب المال على سلسلة من الصفقات حتى لو فقدت الغالبية العظمى من الوقت. عندما نجمع بين التنفيذ المتسق لمخاطر / مكافأة من 1: 2 أو أكبر مع حافة تداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر، لدينا وصفة لاستراتيجية قوية جدا تداول العملات الأجنبية.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 4hr من الذهب لمعرفة كيفية حساب المخاطر / مكافأة على إعداد شريط دبوس. يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه كان هناك شريط دبوس واضح التي شكلت من الدعم في السوق تتجه، وبالتالي فإن إشارة حركة السعر كانت صلبة. بعد ذلك، نقوم بحساب المخاطر. في هذه الحالة يتم وضع وقف الخسارة لدينا أقل بقليل من شريط دبوس، لذلك نحن ثم حساب كم الكثير يمكننا التجارة نظرا لمسافة وقف الخسارة. سوف نتحمل مخاطر افتراضية تبلغ 100 دولار لهذا المثال. يمكننا أن نرى هذا الإعداد قد حقق حتى الآن مكافأة من مخاطر 3 مرات، والتي من شأنها أن تكون 300 $.


الآن، مع مكافأة من 3 مرات المخاطر، كم عدد الصفقات يمكن أن نفقد من سلسلة من 25 وما زال كسب المال؟ الجواب هو 18 الصفقات أو 72٪. صحيح؛ يمكنك أن تفقد 72٪ من الصفقات الخاصة بك مع مخاطر / مكافأة من 1: 3 أو أفضل و ستيل كسب المال ... ..over سلسلة من الصفقات.


هنا هو الرياضيات الحقيقي السريع:


18 خسارة الصفقات عند 100 $ المخاطر = - 1800 $، 7 الصفقات الفوز مع 3 R (المخاطر) مكافأة = 2100 $. لذلك، بعد 25 الصفقات كنت قد جعلت 300 $، ولكن كنت أيضا قد اضطرت إلى تحمل 18 الصفقات الخاسرة ... والخدعة هي أنك لا تعرف متى الخاسرين قادمون. قد تحصل على 18 خاسرا على التوالي قبل 7 الفائزين يطفو على السطح، وهذا أمر مستبعد، ولكن من الممكن.


لذلك، المخاطر / مكافأة أساسا تتلخص في هذه النقطة الرئيسية؛ يجب أن يكون لديك الثبات لتعيين وننسى الصفقات الخاصة بك على سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من عمليات الإعدام لتحقيق القوة الكاملة للمخاطر / مكافأة. الآن، من الواضح إذا كنت تستخدم طريقة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات حركة الأسعار، فمن غير المرجح أن تفقد 72٪ من الوقت. لذلك، فقط تخيل ما يمكنك القيام به إذا كنت بشكل صحيح ومستمر تنفيذ مكافأة المخاطر مع استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.


لسوء الحظ، فإن معظم التجار إما عاطفي جدا غير منضبطة لتنفيذ مكافأة المخاطر بشكل صحيح، أو أنهم لا يعرفون كيفية. التداخل في الصفقات الخاصة بك عن طريق تحريك توقف أبعد من دخول أو عدم اتخاذ منطقي 2 أو 3 R الأرباح لأنها تقدم نفسها اثنين من الأخطاء الكبيرة التجار جعل. كما أنها تميل إلى اتخاذ أرباح من 1R أو أصغر، وهذا يعني فقط لديك للفوز نسبة أعلى بكثير من الصفقات الخاصة بك لكسب المال على المدى الطويل. تذكر، التداول هو سباق الماراثون، وليس سباقا، والطريقة التي تفوز بها الماراثون هو من خلال التنفيذ المستمر للمكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول فعالة حقا.


موضع التحجيم.


تحديد حجم الموضع هو المصطلح المعطاة لعملية ضبط عدد القطع التي تتاجر بها لتلبية مبلغ المخاطر المحدد مسبقا ووقف الخسارة. هذا هو قليلا من الجملة محملة للمبتدئ. لذلك، دعونا كسر عليه قطعة قطعة. هذه هي الطريقة التي تقوم بحساب حجم موقفك على كل صفقة تقوم بها:


1) أولا تحتاج إلى أن تقرر كم من المال في الدولارات (أو أيا كانت العملة الوطنية الخاصة بك هو) كنت مريحة مع فقدان على إعداد التجارة. هذا ليس شيئا يجب أن تأخذ بخفة. تحتاج إلى أن تكون حقا موافق مع فقدان على أي التجارة واحد، لأنه كما ناقشنا في القسم السابق، هل يمكن أن تفقد حقا على أي تجارة؛ أنت لا تعرف أبدا التجارة التي ستكون الفائز والتي سوف تكون خاسرة.


2) العثور على المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول إعداد شريط دبوس هذا عادة ما يكون فقط فوق / تحت ارتفاع / منخفض من ذيل شريط دبوس. وبالمثل، والإعدادات الأخرى أنا تعليم عموما أماكن "مثالية" لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. الفكرة الأساسية هي وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى من شأنها أن تبطل الإعداد إذا كان يحصل ضرب، أو على الجانب الآخر من منطقة دعم أو مقاومة واضحة. وهذا هو موقف وقف منطقي. ما يجب أن نفعله أبدا، وضع موقفك قريبة جدا من الدخول الخاص بك في موقف تعسفي فقط لأنك تريد أن تتداول حجم أكبر الكثير، وهذا هو الأخضر، وسوف يعود إلى لدغة لك أصعب بكثير مما يمكنك تخيله.


3) بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال عدد من الكثير أو مصغرة الكثير التي سوف تعطيك خطر $ تريد مع مسافة وقف الخسارة كنت قد قررت هو الأكثر منطقية. واحد مصغرة الكثير هو عادة حوالي 1 دولار لكل نقطة، حتى إذا كان المبلغ المحدد مسبقا للخطر الخاص بك هو 100 $ وقفة وقف الخسارة الخاصة بك 50 نقطة، سوف تتداول 2 مصغرة-- قطع؛ $ 2 لكل نقطة × 50 نقطة وقف الخسارة = $ 100 خطر.


تصف الخطوات الثلاث أعلاه كيفية الاستخدام الصحيح لتحجيم الموضع. أكبر نقطة لتذكر هو أنك لم تعد ضبط وقف الخسارة الخاصة بك لتلبية حجم الموقف المطلوب. بدلا من ذلك كنت دائما ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية المخاطر المحددة مسبقا ووضع منطقي وقف الخسارة. هذا مهم جدا، وقراءته مرة أخرى.


الجانب المهم المقبل من التحجيم الموقف الذي تحتاج إلى فهم، هو أنه يسمح لك لتداول نفس المبلغ $ من المخاطر على أي تجارة. على سبيل المثال، لمجرد أنك يجب أن يكون لديك وقف أوسع على التجارة لا يعني أنك بحاجة إلى المخاطرة المزيد من المال على ذلك، وفقط لأنك يمكن أن يكون لها توقف أصغر على التجارة لا يعني أنك سوف تخاطر أقل من المال. يمكنك ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية مبلغ المخاطر المحددة مسبقا، مهما كانت كبيرة أو صغيرة وقف الخسارة الخاصة بك. العديد من التجار بداية الحصول على الخلط من قبل هذا، ويعتقدون أنهم يخشون أكثر مع توقف أكبر أو أقل مع توقف أصغر. وهذا ليس هو الحال بالضرورة.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. يمكننا أن نرى اثنين من مختلف الاجهزة التداول التداول السعر. وإعداد شريط دبوس ووضع شريط داخل دبوس. هذه الاجهزة تتطلب مختلف مسافات وقف الخسارة، ولكن كما نستطيع ان نرى في الرسم البياني أدناه ما زلنا قد خطر نفس المبلغ بالضبط على كل من الصفقات، وذلك بفضل التحجيم الموقف:


نموذج خطر الدولار الثابت فس نموذج المخاطر في المئة.


نموذج مخاطر الدولار الثابت = يحدد المتداول كم من المال الذي يكون مرتاحا مع احتمال خسارة في التجارة ويخاطر بنفس المبلغ على كل صفقة حتى يقرر تغيير المخاطر.


نموذج مخاطر النسبة الثابتة = يختار المتداول نسبة مئوية من حسابه إلى مخاطر لكل صفقة (عادة 2 أو 3٪) ويلتصق بنسب المخاطر هذه.


في مقال سابق كتبته عن إدارة الأموال بعنوان "إدارة النقد في تداول العملات الأجنبية - فتح العين المادة"، جادل بأن استخدام مبلغ ثابت من الدولار هو أعلى من نسبة نموذج مخاطر الحساب. الوسيطة الأساسية التي أقوم بها حول هذا الموضوع هي أنه على الرغم من أن طريقة٪ R سوف تنمو حسابا نسبيا نسبيا عندما يضرب المتداول سلسلة من الفائزين، فإنه يبطئ نمو الحساب بعد أن يضرب المتداول سلسلة من الخاسرين، ويجعل من الصعب جدا وجلب الحساب مرة أخرى إلى حيث كان في السابق. ويرجع ذلك إلى أنه مع نموذج المخاطر٪ R تتداول كميات أقل مع انخفاض قيمة الحساب الخاص بك، في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا للحد من الخسائر، فإنه أيضا يضع أساسا في روت من الصعب جدا للخروج من. ما هو مطلوب هو إتقان استراتيجية التداول واحد جنبا إلى جنب مع خطر الدولار ثابتة كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة معينة، وعند الجمع بين هذه العوامل مع التنفيذ المستمر للمخاطر / مكافأة، لديك فرصة ممتازة في كسب المال على سلسلة من الصفقات.


يحفز نموذج٪ R بشكل أساسي التاجر على & # 8216؛ يفقد ببطء & # 8217؛ لأن ما يميل إلى أن يحدث هو أن التجار يبدأون في التفكير & # 8220؛ وبما أن حجم موقفي آخذ في التناقص على كل صفقة، فإنه من المقبول أن أتداول في كثير من الأحيان & # 8221؛ & # 8230؛ وفي حين أنهم قد لا يعتقدون على وجه التحديد أن الجملة & # 8230؛ غالبا ما يحدث. أنا شخصيا أعتقد أن نموذج٪ R يجعل التجار كسول & # 8230؛ يجعلهم يأخذون الاجهزة التي هم على خلاف ذلك لن & # 8217؛ ر & # 8230؛ لأنهم الآن المخاطرة أقل من المال في التجارة أنهم دون & # 8217؛ ق قيمة المال بقدر & # 8307؛ 8230؛ انها طبيعة الإنسان.


أيضا، نموذج٪ R لا يخدم حقا أي غرض عالمي حقيقي في التجارة المهنية حيث حجم الحساب هو تعسفي. وهذا يعني أن حجم الحساب لا يعكس صورة المخاطر الحقيقية لكل شخص، كما أنه لا يمثل كامل قيمتها الصافية. حجم الحساب هو في الواقع & # 8216؛ حساب الهامش & # 8217؛ وتحتاج فقط إلى إيداع ما يكفي في حساب لتغطية الهامش على المواقف & # 8230؛ حتى تتمكن من الحصول على بقية أموال التداول الخاصة بك في حساب التوفير أو في صناديق الاستثمار المشترك أو حتى المعادن الثمينة & # 8230؛ العديد من التجار المحترفين لا الاحتفاظ بجميع رأس المال المحتمل المخاطر في حساب التداول الخاصة بهم.


نموذج المخاطر الثابتة $ منطقي للتجار المحترفين الذين يرغبون في الحصول على دخل حقيقي من تداولهم. هو & # 8217؛ ق كيف أنا التجارة و هو & # 8217؛ ق كم آخرين أعرف التجارة. برو التجار في الواقع سحب أرباحهم من حساب التداول الخاصة بهم كل شهر، حسابهم ثم يعود إلى مستوى "خط الأساس".


مثال على المخاطر الثابتة مقابل مقابل. ٪ المخاطر.


دعونا نلقي نظرة على مثال افتراضي من 25 الحرف. نحن نقارن نموذج المخاطر الثابتة $ إلى نموذج المخاطر حساب 2٪. ملاحظة: لقد اخترنا خطر 2٪ لأنه هو & # 8217؛ s شعبية كبيرة في المئة المبلغ خطر بين التجار مبتدئ والعديد من مواقع التعليم الفوركس الأخرى. وحددت المخاطر الثابتة $ 100 $ في التجارة في هذا المثال فقط لإظهار كيف التاجر الذي واثق في مهاراته التجارية والتداول مثل قناص سيكون قادرا على بناء حسابه أو لها أسرع من شخص يستقر على 2٪ لكل خطر تجاري. في الواقع، فإن المخاطر الثابتة $ تختلف بين التجار و & # 8217؛ s تصل إلى التاجر لتحديد ما هي حقا موافق مع فقدان لكل التجارة. بالنسبة لي، إذا كنت أتداول حسابا صغيرا بقيمة 2،000 دولار أمريكي، فإنني شخصيا سأتعرض لخطر المخاطرة بحوالي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، لذلك هذا هو ما يعبر عنه مثالنا أدناه.


ومن الواضح تماما عند تحليل هذه السلسلة من الصفقات العشوائية التي نموذج ثابت $ متفوقة. من المؤكد أنك سوف ترسم حسابك أسرع قليلا عندما تضرب سلسلة من الخاسرين مع نموذج ثابت $، ولكن الجانب الآخر هو أن تقوم أيضا ببناء حسابك أسرع بكثير عندما تصل إلى سلسلة من الفائزين (والتعافي من السحب الكثير أسرع). والمفتاح هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تتداول حقا مثل قناص وأنت & # 8217؛ كنت تتقن استراتيجية التداول & # 8230؛ أنت & # 8217؛ من غير المرجح أن يكون الكثير من الصفقات خاسرة على التوالي، وبالتالي فإن خطر ثابت $ نموذج سيكون أكثر فائدة لك.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث في نموذج المخاطر الثابت $ مقابل نموذج المخاطر٪


الآن هذا المثال هو المدقع بعض الشيء، إذا كنت تتداول مع استراتيجيات تداول حركة السعر وتتقن حقا لهم، يجب أن لا تفقد 68٪ من الوقت. ومن المرجح أن متوسط ​​نسبة الفوز إلى ما يقرب من 50٪. يمكنك أن تتخيل كم أفضل النتائج ستكون مع نسبة الفوز 50٪. إذا كنت فازت 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين المخاطرة 100 $ على حساب 2،000 $، سيكون لديك $ 4،500. إذا كنت فاز 50٪ من الوقت أكثر من 25 الصفقات في حين خطر 2٪ من 2000 $، سيكون لديك فقط حوالي 3،300 $.


يستخدم العديد من المتداولين المحترفين طريقة المخاطر الثابتة للدولار لأنهم يعرفون أنهم يتقنون إستراتيجية تداول العملات الأجنبية، وأنهم لا يفرطون في التداول، وأنهم لا يفرطون في التأثير، حتى يتمكنوا من المخاطرة بأمان بمبلغ محدد يرتاحونه خسارة على أي تجارة.


الناس الذين يتداولون نموذج٪ R هم أكثر عرضة للإفراط في التجارة ويعتقدون أن مخاطر الدولار مقابل التجارة تتناقص مع كل خاسر أنه من المقبول أن يتداولوا المزيد من الصفقات (وبالتالي يفقدون المزيد من الصفقات لأنها تأخذ أقل - التداول الاحتمالي) & # 8230؛ ثم مع مرور الوقت هذا التداول المفرط يضعهم أكثر بكثير وراء تاجر $ ثابت الذي هو على الارجح أكثر حذرا وقناصة مثل.


استنتاج.


لتحقيق النجاح في تداول أسواق الفوركس، تحتاج إلى ليس فقط فهم دقيق للمخاطر المكافأة، وتحديد حجم الموقف، وكمية المخاطر في التجارة، تحتاج أيضا إلى تنفيذ باستمرار كل من هذه الجوانب من إدارة الأموال في تركيبة مع فعالة للغاية ولكن بسيطة لفهم استراتيجية التداول مثل حركة السعر. لمعرفة المزيد حول تداول حركة السعر ومبادئ إدارة الأموال التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، راجع دورة تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


50 تعليقات اترك التعليق.


أنا جديد على التداول. هذا هو مادة كبيرة وأنا سوف تتبع بالتأكيد نصيحتك. أنا أيضا باسي قراءة جميع المواد الأخرى.


عندما بدأت مع التداول قبل عام كان مم أسوأ موضوعي المفضل. شكرا نيل، كنت جعلت من السهل أن نفهم. أبقه مرتفعاً!


أنا أفكر في النفوذ وكذلك لم تذكر في مقالك أعلاه. ومع ذلك فمن المعقول أن نقول أنه من الأفضل أن تأخذ أعلى نفوذ للتجارة أنا مسموح؟


أنا لا أعرف أين جئت ولا أين أنت ذاهب. ولكن كنت مخيفا. ما تعرفه هو مخيف.


أنا & # 8217؛ م محاسب من قبل المهنة ولكن مع هذه المادة، وأعتقد أنك تصدع رمز!


يجب على كل تاجر دراسة هذه المقالة.


بارك الله لكم أكثر من ذلك، مع الحكمة.


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م جديدة على التجارة و أود أن أعرف أشياء قليلة،


& # 8211؛ كم مقدار السحب (أو الرصيد في الحساب) قبل أن أخفض 100 دولار؟


& # 8211؛ كم نحن بحاجة إلى زيادة توازننا قبل زيادة المخاطر الثابتة $؟


زيادة المكافأة مقابل المخاطر تبدو جذابة، ولكن أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن نلاحظ كم في المتوسط، تحرك السعر فوق مستوى الربح الخاص بك مع مخاطر متساوية للمكافأة (1/1). إذا كان على معظم الصفقات الفوز الخاص بك (1/1) السوق يتحرك 3X خطر الخاص بك ثم خطر 3X سيكون مناسبا. ولكن زيادة المكافأة مقابل خطر على 3X على الصفقات الخاصة بك، على الرغم من أن أغلبية الصفقات الخاصة بك سيتم إبطال بسبب وقف الخسارة تنشيط لن يكون يستحق كل هذا العناء. لا ينبغي للناس أن ينسوا أنك قد تكون محددا جدا حول المخاطر / المكافآت وأن يكون لديك ملف شخصي هو 1 / 1.25 أو 1 / 1.33، 1 / ​​1.5، 1 / ​​1.75. انها أي ملف شخصي يطابق اتساق التداول كنت قد وضعت من خلال التداول التجريبي على قدم المساواة مقابل مقابل مكافأة. وأود أن أقرأ هذه المادة قبل 4 سنوات.


@ مانويل، u صحيحة، فقط كان على وشك أن نشر ذلك. على أية حال نيال هو رجل عظيم & # 8230؛. لقد تعلمت الكثير منه & # 8230 ؛. أدمج أسلوبه وضبط بعض لتهدئة لي الاحتياجات .. أيها كودوس لك & # 8230؛ ..


لقد وجدت اليوم موقع الويب الخاص بك وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مثيرة جدا للاهتمام! I & # 8217؛ م تاجر، بدأت قبل عام واحد & # 8230؛ أعيش في إيطاليا وبدأت التجارة بعد ميتودس العمل السعر مع ساحرة أجد بشكل جيد.


ولكن أنا & # 8217؛ قراءة هذه المقالة حول إدارة الأموال وعند الرجوع إلى اختيار بين خطر ثابت أو٪ خطر أعتقد أن المثال الخاص بك غير صحيح تماما. في الواقع إذا كنت تعتقد أن استخدام خطر٪ 2٪، يجب أن تكون المخاطر الثابتة الخاصة بك من 40 $ وليس 100 $. مع 100 $ خطر الخاص بك هو 5٪ & # 8230؛ وبهذه الطريقة ستكون النتيجة النهائية مختلفة، وتبين أن المخاطر الثابتة ليست أفضل من المخاطر٪، ولكن مماثلة & # 8230؛ (في نهاية ال 25 تداول المخاطر٪ خفيف أفضل من المخاطر الثابتة & # 8230؛)


آمل أن يكون واضحا (آسف لبلدي لا الإنجليزية الكمال؛))


واصل متابعتك.


وقد تعثرت لسنوات مع العواطف & # 8230؛ وقد فتحت هذه الصفحات وجهة نظر كيف بسيط والخوف تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون.


السيد فولر! لقد جعلت بلدي اليوم مع أبروتش بسيطة لهذه المسألة!


أول شرح حول هذا الموضوع الذي جعل من المنطقي بالنسبة لي، وأنا أحب المقارنة بين الثابتة $ المبلغ مقابل النسبة المئوية! ذكية جدا & # 8230؛


لقد جعلت العالم يفهم أن الفوركس بعيدة كل البعد عن ما يعتقده كثير من الناس.


الله ينزف لك مسمار.


هل أنت متأكد من ذلك على سبيل المثال مع وجود 30٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 3 أسهل من وجود 60٪ من الصفقات الفائزة مع R / R 1: 1.


شكرا لدروسك.


إنه ليس متأكدا من أنه واقعي.


درس عظيم. شكرا جزيلا نيال.


مقالات إدارة المال نيال هي أفضل جزء من مجمل مساره. لا أحد يعلم هذا.


شكرا جزيلا مسمار، هذا الفني أمر حيوي بالنسبة لي وأنا سوف تنفذ هذه القدرات على بلدي التداول.


آخر جيد واحد. شيء واحد كنت أفكر عندما بدأت التداول كان لي للفوز كل ما عندي من الصفقات. انها حصلت لي لا أين، حتى بدأت لممارسة المهارات المناسبة إدارة المال. شكرا لتحديث ذاكرتي مرة أخرى.


شكرا نيال، مفيدة جدا. هل لديك ورقة اكسل التي لا حساب التلقائي الواردة في العاصمة، عدد النقاط إلى خطر وأنه يحسب تلقائيا التحجيم موقف للنموذج الثابت ونموذج 2٪؟


أفعل شخصيا، وسوف يكون من الصعب ترميز شيء من هذا القبيل في منطقة الأعضاء قريبا.


شكرا جزيلا!!


درس عظيم نيال!


يساعدني كثيرا على الاستمرار في التركيز على العناصر الأساسية التي هي حاسمة جدا في كونها والبقاء تاجر مربحة، فإنه من السهل جدا أن يحمل بعيدا إذا لم يتم إنشاء العناصر الرئيسية في خطتك واحترامها بشكل راسخ! في صحتك!


نعم، مقال عظيم كما هو الحال دائما ولكن & # 8217؛ مخيفة قليلا لي مخاطرة $ 100 بينما أنا & # 8217؛ م وجود $ 2،000 حساب؛] إمهو بالنسبة لي، كما مبتدئ تماما وسيلة أفضل ل & # 8216؛ فاز على السوق & # 8217؛ 8217؛ هو أن تبدأ مع خيار 2٪ وبعد ذلك، عندما أحصل على بعض الثقة مع تحركات التداول بلدي إلى ثابت 100 $ الاستراتيجية. مع تحياتي.


اتمنى ان تكون بخير. مقال رائع آخر. شكرا جزيلا.


شكرا مع تحياتي.


أمثلة الحب نيال، درسا كبيرا مرة أخرى، والحفاظ على أمثلة القادمة. شكرا نيال.


شكرا نيال، وهذا هو موضح بشكل جميل ومفيد جدا.


U هي مجرد ثمينة جدا مع article. thank الخاص بك ش والاحتفاظ بها.


مرة أخرى، شكرا لك.


كعضو في لتم يمكنني أن أقول أن فهم وتنفيذ المبادئ في هذه المادة هي ما جعلني مربحة كالتاجر & # 8211؛ أنا 3 أشهر في الربح في صف واحد على تجريبي وفي الربح لبلدي الشهر 4TH. إذا جعلت 5 أشهر على التوالي سأذهب & # 8216؛ يعيش & # 8217؛. إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل جيد، واتخاذ الربح الخاص بك وكل شيء آخر يقع في مكان & # 8230؛.أيضا، على سبيل المكافأة، وأنا يمكن أن زغب حقا تحليلي وفقدان المال آمنة في المعرفة بأن مكافآت بلدي سوف تفوق مخاطري على المدى الطويل & 8230؛


شكرا نيال & # 8211؛ مقال عظيم؛ بالتأكيد قراءة المطلوبة لجميع التجار مبتدئ. شكرا على استعدادكم لتبادل المعارف الخاصة بك.


نيال، ممتازة، كالمعتاد! لدي بعد 3.5 سنوات من فكس [معقدة] إيدو أخيرا الحق في المكان [بسيط] إلى روست :) في حين اتقان العمل السعر، قد سيد كذلك مم بينما أنا في ذلك. أعتقد الحقيقي قريبا، أنا & # 8217؛ سوف يكون ارتفاع مع كل النسور الأخرى في هنا !! شكرا جزيلا. بارك الله.


شكرا & # 8217؛ s نيال & # 8230؛ مفيدة جدا لبلدي العرض والطلب التحليل.


فقط عندما أظن أنك & # 8217؛ أعطى لنا جميع الأسلحة نحن بحاجة إلى النجاح & # 8230؛ بام! يمكنك سحب آخر واحد كبير من قبلك. سويت ليسون، نيال.


شكرا على هذه المقالات. سأقرأه على n مرة أخرى.


أن نفهم تماما ذلك.


انه لامر جيد لتحديث دماغنا في وقت ما مع ما تعلمناه في الماضي. تبدو المادة كما لو، سمعت ذلك لأول مرة. أشكر نيال لتذكيرني بهذا الجانب المهم.


شكرا نيال. الاشياء كبيرة كما أنا دائما التمتع مقالاتك. ممارسة للغاية ولا تقدر بثمن.


أنا & # 8217؛ م مجرد المتداول الطموح وقد تم مجرد قراءة لمدة ستة أشهر أو نحو ذلك، وهذا الموقع يجري بالتأكيد أفضل اكتشاف النقد الاجنبى :).


أما بالنسبة لمبلغ الإصلاح مقابل نسبة ثابتة، على المدى الطويل (100-200 على الأقل) النسبة الثابتة هي بالتأكيد متفوقة (معيار كيلي). وكما يتضح من الجدول أعلاه فإن كلا من النمو وسحب حجم النسبة المئوية الثابتة كانت أصغر.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الاستراتيجيتين جنبا إلى جنب على حسابين الحية مع & # 8216؛ معكوسة & # 8217؛ الصفقات.


سؤال. قبل أن نتقن استراتيجية جيدة سيكون من موافق لتنفيذ طريقة٪ خطر للحد من الخسائر. أنا أحب مبلغ الدولار الثابتة مرة واحدة أنا مربحة باستمرار :) أيضا، في أي نقطة ينبغي أن نزيد من مبلغ الدولار الثابتة المخاطرة؟ أخطط على البدء من 3000 $ والمخاطرة 30 $ في كل مرة، ثم إذا وعندما حسابي يضرب 4000 $ زيادة خطر إلى 40 $.


نعم. بسيط. ومع ذلك، حاسمة. وبدون وجود أساليب مناسبة لإدارة المخاطر، لا داعي لوضع تجارة.


انها تسمح لك للمشاركة في التداول في الأعمال التجارية & # 8211؛ لبناء ثقة تجارية قابلة للتطوير (خاصة عند تطبيق نموذج النسبة المئوية).


شكرا نيال لمساعدتي على تحسين شخصيتي التداول من خلال فهم التوحيد التي غالبا ما تنطوي على دبوس القضبان / داخل الحانات / وكما تقول & # 8216؛ فاكييس & # 8217؛.


طريقة ذكية جدا للنظر في مم شكرا لك، فقد دائما.


كانت أكبر مشكلتي.


نيال، كنت تستخدم 100 $ كمثال للمخاطر، عندما.


كنت ترتفع حصة ليقول 200 $، من شأنه أن يكون بعد مجموعة.


ما هي المعايير التي ستستخدمها؟


أنا أميل إلى سحب الأرباح .. ولكن إذا تركت المال في الحساب، فإنه & # 8217؛ s متروك لكم عندما كنت ترغب في زيادة المبلغ الثابت. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر مجمع حسابي إلى الأبد، انها & # 8217؛ s ليس منطقية. يجب على التجار سحب المال من أجل تحقيق المكاسب التي حققتها. ويخاطرون بإعادتها إلى السوق إذا تركوها كلها في الحساب.


مقالة ممتازة & # 8230؛ من السهل أن نفهم ما كان موضوعا معقدا بالنسبة لي & # 8230؛ حتى الآن.


أتذكر أن المادة حول المبلغ الثابت من الدولارات مقابل المبلغ الثابت للمخاطر في التجارة وكان فتحت العين! لقد تم استخدام هذه الطريقة وحسابي نمت أسرع بكثير بسبب ذلك عندما ضربت عددا جيدا من الصفقات الفوز في صف واحد.


استراتيجية التداول الكبيرة التي يتقن، جنبا إلى جنب مع علم النفس التداول المناسبة (احترام الجشع والخوف ولكن دون & # 8217؛ ر السماح إما تستهلك) وإدارة الأموال الممتازة هي مفاتيح حقيقية للنجاح في التداول.


للأسف على الرغم من أن 95٪ من الناس لن تأخذ من الوقت لاكتشاف هذه الحقيقة حتى في هذه الأثناء وأنا جنبا إلى جنب مع التجار المهنية الأخرى ستكون على الجانب الآخر من الصفقات الخاسرة أن نوبيس لا تزال تأخذ حتى يدركون أنه لا يوجد مؤشر سحري أو الفوركس روبوت موجود.


شكرا جزيلا لتعليم لي با نيال! ليس لديك أي فكرة كم قمت بتحويل حياتي إلى الأبد! :-)


لطيفة جدا وموضوع مهم.


شكرا لتقاسم، وأنا دائما الاستمتاع بقراءة المواد الإعلامية الخاصة بك. أنا أميل إلى إعادة قراءتها باستمرار التقاط المزيد من المعلومات أو تعزيز ما أنا & # 8217؛ لقد تعلمت بالفعل.


درس عظيم كما عادة.


أصبحت مقالاتك مثل مورسيل لذيذ ل هضم! لم أحصل على المشروبات المفضلة لدي وأخذ كل شيء في.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ وهذا رائع. المخاطر / المكافأة كما هو موضح أعلاه يأخذ بعيدا مخيف من النقد الاجنبى. قرأت هذه التنازلات في جميع أنحاء عن الفوركس التي تنطوي على مخاطر عالية وسماع قصص الرعب من الناس مسح الحساب بأكمله في فترة قصيرة من الزمن.


ومن الواضح بالنسبة لي الآن أنه مع خطة المخاطر / مكافأة الصحيحة، وحجم الموقف ومقدار المبلغ في التجارة إلى جانب بسيطة غير الترهيب الاجراءات العمل السعر الذي تعلمه، ويمكنني أن يكون على الجانب الجيد من الإحصاءات :)


أحصل على الشعور أيضا أنه حتى لو كنت أحيانا الحصول على مستويات بلدي خطأ قليلا (أثناء التعلم) واختيار الاجهزة التجارية ضعيفة، فإن أعلاه في مكان لا تزال تبقي لي واقفا على قدميه.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


فيشير إكسيل صب إدارة المال.


فيشير إكسيل صب إدارة المال.


hades75000.


إيل y a 3 باجيس، ريجارديز ليس أونغليتس إن باس دي بادج.


xlololx.


hades75000.


xlololx.


hades75000.


hades75000.


hades75000.


ميرسي فالاو. c'est جنتيل؛)


poms32.


maequise.


بارس كيو j'avoue être أون بيو paumé أو ميليو دي سيلس-سي o_O.


مقالات أر رابورت سور نوتر بلوغ.


أعلى 3 ديس تشوسس à فير / ن باس فير إن ترادينغ الفوركس.


أوسد / كاد سور سون بلوس هوت دي 11 أنس.


تعليق ليري ليس بايرس دي ديفيسس فوريكس؟


تعليق إنفستير سور لي marché ديس ديفيسس فوريكس؟


3 بدائل بايانتيس أو ليفريت A.


إنفستير دانز ليس مارتشيس مونتيرس (فوريكس): 10 بوينتس إسنتيلز à كومبرندر.

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه