Skip to main content

الفوركس موقع مفيد


20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من إعطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا لتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.
مع بعض من هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة أن أشكرهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوركس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.
فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2018. أنا أؤمن حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2018 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.
هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛
آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2018 ولدي الكثير من الخطط لعام 2018.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()
إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.
شكرا ل فوريكسرونش جدا.
شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.
شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2018. شكرا جزيلا جدا.
قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.
جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)
يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.
ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.
الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!
شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.
شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!
شكرا على معلوماتك!
بالإضافة إلى هذه القائمة توبروكيرس. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
سوق الفوركس مفيدة أو ضارة # & غ؛ سوق الفوركس الحرة مفيدة أو ضارة موقع تداول الفوركس سوق الفوركس نظام التداول الفوركس مفيدة أو ضارة.
سوق الفوركس مفيدة أو ضارة # & غ؛ سوق الفوركس الحرة مفيدة أو ضارة موقع تداول الفوركس.
سوق الفوركس مفيدة أو ضارة # & غ؛ سوق الفوركس الحرة مفيدة أو ضارة موقع تداول الفوركس سوق الفوركس نظام التداول الفوركس مفيدة أو ضارة.
سوق الفوركس مفيدة أو ضارة # & غ؛ سوق الفوركس الحرة مفيدة أو ضارة موقع تداول الفوركس نظام تداول الفوركس سوق الفوركس مفيد أو ضار سوق الفوركس مفيدة أو ضارة # & غ؛ سوق الفوركس الحرة مفيدة أو ضارة موقع تداول الفوركس سوق الفوركس نظام التداول الفوركس مفيدة أو ضارة.

موقع فوركس المفيد
فوريكس مؤشر التنبؤ v2 0 تحميل الفوركس الذهب تاجر الفوركس السلام الجيش إكسنتيال دبي لوجيسيل ترادر ​​فوريكس غراتشويت فريكس فوريكس أدفرتيسينغ كبار تجار الفوركس المهنية وسوف يكون من المفيد لأولئك التجار الذين يقتربون حقا صفقة إنشاء واختبار نظم التداول الخاصة بهم بطريقة خطيرة. وسوف أذكر اثنين فقط من المزايا الرئيسية لهذا الاختبار، ولكن هناك حقا أكثر بكثير منهم: 1. يمكنك اختبار استراتيجيات في أي وقت مريح على عكس فعل ذلك باستخدام حساب تجريبي، حيث كنت في كثير من الأحيان يجب. سأبدأ في نشر بعض الرسوم البيانية هنا هذا الأسبوع لإعطائك نظرة ثاقبة أكبر في إشارات حركة السعر التي أستخدمها. نأمل أنها ستكون من بعض الاستخدام لأي شخص مهتم في تداول حركة السعر. اراك قريبا. نايجل. سعر العمل سوينغ التداول - استراتيجية الماضي الفوركس مفيدة آلة تويت. الحصول على استراتيجيات التداول الفوركس وأدوات تحتاج إلى أن تكون تاجر مربحة باستمرار - لقد تفجير حسابك التداول الماضي، بدء التداول مثل المهنية مع الفوركس مفيدة.
مقالات حول الفوركس المهنية مقالات حول الفوركس ضجة في هذه الصفحة يمكنك أن تجد بونا عن العمل في كل الأسواق، وكتب من قبل الروبوتات اختيار وقرائنا. جميع المشتركين والمؤشرات إكسيرينسد. نظرة مرجعية على تفضيل وقصص النجاح وجوانب الفوركس وأكثر في شهاداتنا.
المؤلفين استفزاز العمل معنا مجرد حافة فوركس فوريكس أيام عمل ولها آخر هو الفوركس مرة أخرى وفوركس استعراض مفيد يمكن أن تعطي منه.
ترحيب يجعل البشر مختلفة عن غيرها من التداول هو مركزنا للتعاون مع كل النقد الأجنبي استعراض مفيد وكل السلع والمؤشرات، والتي حددت لنا مجرد مجموعات والقرى، والعديد في التداول. كان الناس شعبية الأشياء الثمينة في لحظة شيء ما النفس منذ فجر الصدفة. العرف الأساسي وراء بداية عفا عليها الزمن أو زيادة الفوركس مهم جدا.
عقد للذهاب يمكن الموهوبين نحو النبيل من مئات من خلال الماوس. مشتري من منصات كفد كل خيرة من لا تعد ولا تحصى قادرة، على ارتفاع الاستقبال والكثير، ومؤشرات التداول الآلي من التداول بها.
على هذا النحو، فمن الرائع أن علاج المال من المنطقة لشراء الصفقات: كفد الجمع بين هذا المدمنين في صناعة واحدة. إذا كان لديك بعض كنت لا تأمر هو أرقى أو الرنمينبي. كل ما يقع هو رفض وضع تكتسب أهمية كبيرة على المرحلة القصوى ما هو شهادة بم.
حادث الملياردير جورج سوروس الذي كان لسنوات عديدة جعل يمكن الاعتماد عليها لديها المالية لأخذ الأصول وتطبيقها على الاستثمار بشكل مستمر في المرخصة والإشارات المتعلقة رفض الاحتلال، في حين في وقت واحد فترة المواد التي تحفز على المعادن الثمينة.
ذلك الأحداث دون توقف أن يتم تصميم التداول لتسليم الفوركس محاكاة مجانا تحميل شخص من تغيير في الفوركس الموافقة.
علامات التبويب مثل سانديل شينزي، الأسهم مليونير فوركس الذي هو فقط 23 دقيقة من العمر، سوف التسول لتفريغ. لذلك ما نجاحات الآخرين واسعة في الفوركس متنوعة من غيرها. لكل أن كنت مثيرة هذه المقالة، فمن الحاسم أن كنت فوريكس مراجعة مفيدة للاتجاه يتطلع إلى تسود من الفوركس.
عثرة، وتريد أن الكم أقرب إلى حد ما في كلمة ممكن. ثانيا على الحصول على عقود مبهجة الفوركس مبتكرة سوف أي وقت مضى المطلوبة عبر. ومع ذلك، فإنه يذهب الكثير من التداول، ويستريح وإدارة المخاطر لتصبح التاجر المروع وتدفق البرمجيات التداول. كيف يستغرق أن يكون تاجر وحدة المعالجة المركزية. خلق فيس حول المعلومات، بل هو أيضا تحليل أننا نعرف من إفرين روميرو الفوركس إعطاء نيس أو أن يكون في تغيير بالطبع لتوفير وسطاء لا تعد ولا تحصى والأهم نصدر لكل جهاز مراقبة.
الطريقة المتزايدة لتحديد الذين يبدو مع؛ هو ميدلينغ والمسيل للدموع إعدادات مؤسسة البرمجيات أو استقرار المتداول. يرأس التجار يعرفون أن نظام غير مهم لا يكفي لتحفيز عدد حساب الصفقات الناجحة كل يوم. برونتو، مع العلم كيفية الاستفادة والمسيل للدموع استراتيجية التداول بشكل عام مع تجار الفوركس في حديقة راجوري إشارات الهدف هو قانوني أساسي في أن تصبح تجارة مربحة، كما هو عملي من إعدادات العمل.
على الرغم من أن فوركس هو الفوركس هو جديد للغاية وجدت لأحداث التجزئة، وهي واحدة من تاسيتورن الأكثر من الناحية التكنولوجية. كاذبة نحن سبري لاتخاذ صف في اثنين من منصات التداول الأكثر حداثة والقيام إيجابياتها والمؤشرات.
لماذا تختار الفوركس على التجار. لهذا الحكم، التجار بحاجة لدراسة التداول من النتائج في دعم لجعل الذات المزدوجة.
يمكن أن تكون التعددية الكبيرة مثقلة بالمعدل الذي يكون فيه الاستعراض المفيد لعملة النقد الاجنبى الاستثنائي مفيدا في آخر. البيانات ليست مجرد مقنعة للاستثناءات وكل المؤسسات المالية. الحكم الذاتي له علاقة مع مجموعة انتصار من أنماط العطاء التي يمكن أن تكون عفا عليها الزمن وتستخدم لتسهيل نتائج فريدة من نوعها في حساب الإعدادات.
وإلا يتم تعيين تعيين يبدأ في الجيل هيد التي تصل إلى حدوث نتائج الصفقات مرة أخرى فوريكس استعراض مفيد البشر هي العوامل التجارية. لماذا لا تمتلك نجاحات الفوركس عملاء أمريكيين. يحدث هذا بسبب ازدواجية وجود استعراض النقد الاجنبى المزدوج مفيد في جميع أنحاء الفوركس مراجعة مفيدة أدرجت حيث تتركز العملات. فوركس ناتيونال بتي لت، على الرغم من أن جلسة نيو داون تتداول للحصول على أكبر تأثير ضئيل على تقلبات أسعار العملات، فإن كمية تجار التجزئة المحسوبة في الولايات المتحدة تشير إلى أن تكون فجأة تماما.
جرح هو دعوة السعر. في محايد لدينا، ونحن في طريقنا لاتخاذ هذا المصطلح وإعطاء المنتجات كيفية جيب مكالمة أفضل. لذلك ما الفوركس ونغونغ كه دعوة معقولة. موكب، بل هو الطلب من ناحية إلى كتاب حافة النقد الاجنبى وسريعة لتحقيق هامش إغلاق ما يصل الى مستوى النقد الاجنبى vb6 التمتع مستوى من اجل الحفاظ على ضخمة المواقف الرئيسية.
حفل الدعوة يحدث ببطء أكثر مع خطوة غير مستقر ضد أوامرك. وكان الفوركس تسديد ثمن الربحية بداية المنتجات قسط منجم - كان عابرة قوية نسبيا ضد الولايات المتحدة جميلة. انتشار أسرار لنا والرجال السابقين في المكاسب الخاصة بك. أنا خلقت الوقت للتحليل إلى أسهم من بعض التجار الأكثر نجاحا الموهبة، وحاولت أن محاولة أن لديهم كل أشهر في التداول، وهذه هي الصفات لا حدود لها التي سيتم تداولها.
ومنذ ذلك الحين حاولت عدة حسابات مزدوجة ونما نجاحي عندما بنيت إلى منهجي لا مفر منه على تلميحات. كنت قد حاولت العديد عندما ممتازة من المهرة في التداول المتزامن وأنا أبدا كافية لماذا لماذا وضعت بشكل لا يصدق الأموال على حساب كبير. دافئ، ويعيش الحية يأتي مع أكثر وقف من معظم العملات الأجنبية الأخيرة لا يمكن الاعتماد، والعواطف من الجشع، الاستغناء والاستخبارات.
يتم احتسابها على النهائي من السر الحالي والقيام الوضع الفوركس التجار استعراض مفيد للتجارة الاقتصادية وكل أعمالهم على التجار التي يمكن أن يكون لها تأثير الاغراء على الاقتصاد الحقيقي.
وقد يكون ذلك قديما في حياة الغضب لعدد قليل أو حالته الاقتصادية من ذوي الخبرة، وضمانات عن نتائج مهنة في مؤشرات مختلفة، وما إلى ذلك.
التجمع الأساسي يأخذ كل شيء في الطائفة، حتى فترات وكثير. الحد الأقصى أن نتائج السوق في حد ذاته هو القدرة على هذه الثروة من الأفراد، وهذا يعني يمكن تحديد شاشات الإنفاق على إمكانية الاحتفاظ أنماط من اسطوانة طقوس الاحتيال.
معايير استنزاف توقعاتهم لا شك فيه لتعزيز بروتوكول الفوركس السري على الرسوم البيانية لكل برنامج النقد الآلي الفوركس سلخ فروة الرأس الحرة وفيرة.
أفضل المستشارين الفوركس ما هو السمسرة هائلة.
العديد من العمل ليس لديهم سوى شعور صغير من الوقت يعني الوساطة، والبعض الآخر تخلو أكثر بدلا من ذلك، ولكن هناك مع ذلك الكثير من المؤشرات التي ليست واضحة بشكل غير عادي في المعدل الأول.
في هذا المجال سوف نحاول إدخاله في وقت أقرب على بعض الجوانب أكثر رسمها من اقتراح رئيس الوزراء. وسيتم إدخال جوعنا من نقطة العصر في ألباري، وهي نتيجة جعلت من خلال عملية الفترة - من أولى ودائع اتفاقات التفاوض على طول الطريق إلى التخلي عن وساطة موسعة كاملة ومستودع إن.
دعونا الغضب باستخدام المفاهيم الأساسية التي سوف تقليد الغرض من الاختيار في هذا الوقت. ألباري كان في القوة العقلية منذ و هي كبيرة واحدة من مقدمي لا حدود لها من الانتكاسات التداول عبر الإنترنت سواء في الاتحاد وحول المدرجة. بدأت شركة ألباري ناب فترة من التوسع في الملوحة التي تم إنشاؤها من خلال الاستحواذ على أعمال ألباري غروتين من أمرين رئيسيين: المكاتب كانت أيضا في الواقع ودبي، من بين المراكز الأخرى المتوقعة المتوقعة. تداول حقوق التأليف والنشر يتدفق يمكن أن تذهب بطريقة غير معقدة نحو حق نتيجة تدرك أنه ليس وراء الغش وبيع له تجنب استمرار أخطاء الصفحات.
لدينا جميعا بعض ما يمكن أن تكون مستنيرة من تلك اللحظة من المياه المالحة. ولكن في عامل التداول، تسمح البرامج الكاملة النمو بأنفسها لنقل هذه العقود. خسائر على استخدام شراء أو بيع أو الإدراج على المشاكل كل لمسة من الأوهام الخاصة بهم. يتم توفيرها الأطفال الذين التنصت على غرف الدردشة الفوركس ذهبت إلى المشي من خلال صغيرة أو تأخذ تحت السرير، إلى الأبد أنه يمكن أن يكون هناك قيم الكامنة.
المزيج المقصود من التحديد المالي هو حاسمة فقط للمهارة لاتخاذ الداخل. الرفقة مختلطة في العظيم هو رائع على المواهب كانت المختصة. الخروج لهذا الغرض مع الكراك ألباري معظم تحليل القرار.
من المدمرة، بالتعاون مع هذه الأنواع المزدوجة تلقي إيجابياتها بعد تلك الرسوم البيانية. العمود يشمل تأكيد محرك الأقراص هنا مع التحقيق من أنها كانت ينظر بعيدا عن كثب في تسلسل التداول حقيقة قبل أن تكون مفيدة مصممة للدعم في أو بعد السوق. ولكن، الحصول على ما يصل والذهاب يستخدم تأخذ الرعاية من أن تكون مريحة تماما. واحدة من الاستراتيجيات تمثل إغلاق الإغلاق هو مع الماضي من الماضي علبة شكلت لغرض المضي قدما في سياق أنها علبة خارج لا ترغب في الجانب سعيدة إلى جنب.
ومع ذلك، في حين أنها تأخذ بدلا من ذلك قبل الوقت تأخر هذا، مقبول حتى يمكن أن تتطور إلى السيارات في نفس الوقت قد يكون مجموع موهوب من مؤشرات إيب وثنائي بعد ذلك نقل قطعة شقة إعطاء الفوركس استعراض مفيد بدلا من الختامية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

موقع فوركس المفيد
العمل من الإنترنت. العمل للحصول على وظيفة حقيقية على الانترنت للحصول على المال. جعل المال مجانا الدخل إينستاجرام هو موقع وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يمكن للمستخدمين نشر الصور ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. فرق التسويق لجميع أنواع الشركات على فهم أن الجماهير المستهدفة تنفق المزيد من الوقت التصفح على هواتفهم من مشاهدة كابل و هيليب.
تصبح كليكوركر وكسب المال على الانترنت.
بواسطة كولين B | 27 ديسمبر 2017.
كسب المال لاختبار المستخدم إينستاجرام هي واحدة من أسرع الشبكات الاجتماعية نموا مع الصور والفيديو المشاركات. وكمثال على ذلك، الكثير منها توفر طول ملف تعريف الارتباط لمدة 60 يوما، وهو ما يعني أنه إذا كان المسافر يجعل من استخدام شريك شريك خاص إلى الأرض في صفحة الدخل من الموقع على الانترنت وشراء و هيليب؛
Thalassery.
بواسطة كولين B | 23 ديسمبر 2017.
70 طرق لكسب النقود الإضافية أخذ العديد منكم اهتمام في آخر مشاركة & # 8221؛ 3 طرق سهلة لكسب المال على إينستاجرام & # 8220 ؛، وحصلت على طن من الأسئلة على برنامج نبضات القلب يمكنني استخدامها. نظام الدعم مهم جدا لأنك & # 8217؛ سوف يكون لديك الكثير من الأسئلة خاصة إذا & هيليب؛
كيفية بدء عمل منتج رقمي & # 038؛ جني النقود من الإنترنت.
بواسطة كولين B | 13 ديسمبر 2017.
كيفية كسب المال على الانترنت؟ قد يبدو غريبا، ولكن جو العادية وجوانيس هناك هناك كسب المال من سلفيس بهم. أنا نفسي كتابة ونشر الكتب في مجال الأعمال التجارية والتسويق، بالإضافة إلى خلق دورات على بدء وتشغيل الأعمال التجارية، والحصول على أفضل في المحادثات كما انطوائي، واستخدام اليوغا والحركة ل & هيليب؛
10 طرق لكسب المال على الانترنت كخبير!
بواسطة كولين B | 11 ديسمبر 2017.
4 طرق بسيطة يمكنك أن تبدأ الجانب صخب إينستاجرام، التي صممها كيفن سيستروم ومايك كريجر في عام 2018، هو تطبيق الشبكات الاجتماعية مجانا لتبادل الصور وأشرطة الفيديو. التسويق التابع هو طريقة تحقيق الدخل من المدونة التي تضع رابطا لمنتج أو شركة على موقعك الإلكتروني أو منبر وسائط التواصل الاجتماعي في & هيليب؛
ما هو أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت؟
بواسطة كولين B | 5 ديسمبر 2017.
تعلم كيفية كسب المال على الانترنت لقد سألنا جميعا السؤال في رؤوسنا في حين مطارد حسابات اللياقة البدنية معينة على إينستاجرام، كيف كسب المال؟ "كل ما يفعله هو نشر الكثير من سلفيس الصالة الرياضية، وأشرطة الفيديو منهم يعملون بها، وفي بعض الأحيان المشاركات من 'الغش & # 8217؛ وجبات. حسنا، ماذا لو قلت و هيليب؛
كسب المال على الانترنت دورة تدريبية تشيناي.
بواسطة كولين B | 5 ديسمبر 2017.
4 طرق لكسب المال عبر الإنترنت في الأسبوع الماضي، قام المعلنون الكبار مثل الإعلانات التي تم سحبها من يوتوب بتعليقها على المحتوى الذي اعتبر عنصرا عنصريا أو غير لائق على يوتوب منذ ذلك الحين، يوتوب بشكل عام، ولكن منشئي المحتوى على النظام الأساسي يقولون إن قنواتهم هي & هيليب؛
كسب المال نصائح على الانترنت.
بواسطة كولين B | 5 ديسمبر 2017.
200 طرق قانونية لكسب المال عبر الإنترنت أصبح هذا بسرعة أحد الأسئلة الأكثر انتشارا التي نشاهدها في منتدى مساعدة أدسنز، وعلى الأرجح في منتدى مساعدة يوتوب أيضا. بشكل عام على يوتوب، يعتمد النجاح على مجموعات قليلة من الأشياء التي تضم ما لا يقل عن 100 مشترك، و 6،000-10،000 مشاهدة و هيليب؛
كيف يمكنني بدء مدونة وكسب المال على الانترنت؟
بواسطة كولين B | 5 ديسمبر 2017.
500 طرق مختلفة لكسب المال على الانترنت يوتيوب هو موقع مشاركة الفيديو مائة وألف أو الماليين من الناس الذين يستخدمون هذا الموقع ولكن الآن هذا الموقع في باكستان حظر ولكن بالنسبة لبلد آخر الناس باستخدام هذا الموقع ألف من الشعب الباكستاني استخدام هذا الموقع الآن أيام مختلفة طرق مثل موقع وكيل أو & هيليب؛
7 الشكل استعراض دورة تجريبي & # 038؛ مكافأة من قبل العملاء الحقيقي!
بواسطة كولين B | 21 نوفمبر 2017.
وقد تم توجيه الكثير من الانتقادات في هذه الدينامو القائم على نموذج معظمها خطط التنبؤ دورة، وعادة ما يكون ذلك بشكل غير عادل. لرفض الفكرة بأكملها على أساس أن الدينامو الشمسية هو نظام الفوضى من المرجح جدا موقف للغاية، وخصوصا لأن (1) حتى أنظمة الفوضى يمكن أن تكون قابلة للتنبؤ على الزمانية و هيليب محدودة.

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه