Skip to main content

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي


خيار الحاجز المزدوج.
تعريف "خيار الحاجز المزدوج"
خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج).
تراجع "خيار الحاجز المزدوج"
خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة.

خيارات مزدوجة لا اللمس.
ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي.
ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب.
تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال.
من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز التقليدية وخنق. إذا كان التاجر يريد بيع التقلبات، والتي بالمعنى التقليدي تتطلب بيع في سترادلز في المال أو الخناق، والتاجر سوف تحتاج إلى شراء، وليس بيع، مضاعفة أي خيارات اللمس. هذا هو نهج الموت المفاجئ إلى حد كبير في التداول، ولكن في الوقت نفسه نهج مربحة جدا لتقصير التقلبات على افتراض الإضرابات لم يتم لمسها.
خيارات مزدوجة لا تعمل باللمس بمرور الوقت.
يظهر الرسم البياني أدناه الطرق لانتهاء الصلاحية ل 215/235 القهوة مزدوجة أي خيارات اللمس. مع 25 يوما لانتهاء الملف الشخصي ضحل جدا وأبدا يتجاوز سعر 23.04. وبعبارة أخرى، فإن احتمالات البقية الكامنة ضمن الممر من 215 إلى 235 دون لمس أي من الإضراب هي 23.04٪. مع مرور الوقت التشكيلات ارتفاع وملء المستطيل حدود 0 و 100 وأسعار الإضراب.
الشكل 1 - خيارات القهوة المزدوجة بدون لمس القيمة العادلة w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
دنت مع مرور الوقت: الآثار العملية.
فهم الشخصية من خيارات مزدوجة عدم اللمس هو من أهمية كبيرة لهؤلاء المشترين من الاضمحلال الوقت لأن الصفقات الأكثر ربحية لا اللمس على أساس يومي ستكون مواقف التي هي بدرجات متفاوتة في المال.
على سبيل المثال، مع 100 يوم للذهاب لا يهم حقا حيث الكامنة هو فيما يتعلق الضربات كما أن المشتري لن يحقق ربحا على مدى يوم واحد على أساس تقدير الوقت (المزدوج لا اللمس ثيتا هو دائما إيجابية أو صفر ).
مع 25 يوما و 8 أيام للذهاب كنت تريد أن تكون شراء خيارات مزدوجة لا اللمس إذا كان سعر القهوة هو في أو بالقرب جدا 225. مع 8 أيام للذهاب شراء هذا مزدوج لا اللمس إذا كانت الكامنة وراء المركز حيث فإن أكبر تقدير للوقت موجود. تحليل الوقت الاضمحلال / التقدير ومستويات الأسعار الأساسية الأكثر ربحا التي لشراء مزدوجة خيارات عدم اللمس في القسم المزدوج لا اللمس ثيتا.
تتأثر ملامح الأسعار للخيارات الثنائية المزدوجة التي لا تعمل باللمس بشكل كبير بالتقلبات الضمنية، أي ضعف فيغا بدون لمس. ويترتب على ذلك أن تقلب أكبر من الكامنة كلما زادت فرصة واحدة من الضربات ضرب، وبالتالي انخفاض سعر مزدوج لا اللمس.
مزدوجة لا خيارات اللمس على التقلب الضمني.
ويقدم الشكل 2 ملامح الأسعار لخيارات مزدوجة عدم اللمس عبر مجموعة من التقلبات الضمنية. في هذا المثال من 20 يوما إلى انتهاء الصلاحية، عند سعر البن 224 و 36٪ تقلب ضمني، فإن ضعف عدم اللمس يساوي 42.21 مما يعني أن هناك فرصة للتجنب الكامن وراء ضرب إحدى الضربات بنسبة 42.21٪. كما تقلب ينخفض ​​إلى 20٪ مضاعفة لا اللمس قيمة المكاسب. في 4٪ المزدوج لا اللمس لديها قيمة عادلة 100 على مدى أسعار القهوة من 215 إلى 233.
ومن الواضح أنه عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن أكبر المكاسب الناتجة عن بيع التقلب، أي شراء خيارات مزدوجة بدون لمس، هي عندما يكون سعر القهوة في منتصف الطريق بين الغارات. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، انتقلت أكبر المكاسب بعيدا عن منتصف الضربات وتحركت نحو الإضرابات. ويغطي التداول فيغا بمزيد من التفصيل في مزدوجة لا تعمل باللمس فيغا.
الشكل 2 - خيارات القهوة المزدوجة بدون لمس القيمة العادلة w. r.t. تقلب ضمني.
وتزداد ملامح الأسعار المزدوجة التي لا تلمس الأسعار من الإضراب الأدنى حتى منتصف نقطة الإضرابات التي تعود عندها الصفات إلى الصفر عند الإضراب العلوي. ويكون تدرج الملف الجانبي موجبا دائما حتى منطقة الوسط حيث يصبح صفرا ثم سالبا حيث ينخفض ​​الملف الجانبي إلى الصفر، أي أن الدلتا تكون موجبة أسفل نقطة الوسط والسلبية فوقه. أكثر في مزدوجة لا تلمس دلتا.
مزدوجة غاما لا اتصال مستمر وصفر في الضربات. في مكان آخر بين الضربات غاما دائما صفر أو سلبي.
دنت والمجلد: الآثار العملية.
خيارات مزدوجة لا اللمس هي تحديا مفاهيميا ولكن كما هو الحال مع الأدوات المالية بشكل عام أكثر تعقيدا هم أفضل فرصة لكسب المال منها. وتحقيقا لهذه الغاية، ينبغي على البائع المتميز التقليدي أن يلقي نظرة جيدة على شراء خيارات مزدوجة بدون لمس لأنها توفر العديد من الفرص للاستفادة من تقدير الوقت.
فورييه سلسلة طريقة v النفق.
إذا كان يمكن حساب القيمة العادلة للأنفاق عن طريق طرح النداء الثنائي العالي الإضراب من خيار المكالمة الثنائية الإضراب السفلي، يمكن مضاعفة أي خيارات اللمس، أي ما يعادل اللمس لا نفق، وتحسب بنفس الطريقة؟ وهذا ينطوي على تجميع لمسة واحدة وطرح لمسة واحدة مكالمة وطرح النتيجة من 100. الاحتمال الشرطي يقول "لا". يتم تقديم صيغة الخيارات المزدوجة بدون اللمس أدناه، وهي تستند إلى سلسلة فورييه.
مزدوجة لا خيار اللمس v لمسة واحدة دعوة & أمب؛ بلمسة واحدة وضع.
الشكل 3 يقدم مزدوجة لا اللمس خيارات التسعير الأسلوب باستخدام سلسلة فورييه المناسبة، بالإضافة إلى طريقة النفق غير لائق لطرح السعر الإجمالي للمكالمة بلمسة واحدة ووضع لمسة واحدة من 100.
Fig.3 & # 8211؛ خيارات عدم اللمس المزدوج تقييمات القيمة العادلة.
ما هو واضح على الفور هو أن طريقة النفق يخلق مزدوجة لا اللمس خيارات القيمة العادلة التي يمكن أن تكون سلبية، وبالتالي القضاء عليه فورا باعتباره تقييم قابلة للحياة. هذا هو في الأساس لأنه في الإضراب السفلي الإضراب العلوي مكالمة بلمسة واحدة قد يكون لها بعض القيمة، في حين أن في الإضراب العلوي انخفاض الإضراب بلمسة واحدة وضع قد يكون لها أيضا قيمة. لذلك في أي ضربة، حيث القيمة الفعلية للخيارات الثنائية المزدوجة عدم اللمس يجب أن تكون 0، فهي في الواقع سلبية.
القيمة المثلى لل n
ومع معظم العمليات التكرارية كلما زادت القيمة n فوق دقة الحساب. وتوفر المعادلة التالية القيمة المثلى ل n بمجرد أن تقرر في أي مستوى من الدقة ε الحساب مطلوب لتوفير.
على سبيل المثال، إذا كان الرهان أن يكون دقيقا ضمن 0.005 من نقطة ثم أدخل ε = 0.00005 في المعادلة المذكورة أعلاه. يجب أن يعكس مصطلح الخطأ أن الثنائي هو احتمال مضروبا في 100 وبالتالي التقسيم بمقدار 100. المصطلح | α | هي القيمة المطلقة لل α.
غيبس الظاهرة ³
عند استخدام طريقة فورييه أعلاه لتقييم خيارات مزدوجة لا اللمس قد تواجه بعض القيم الغريبة عندما يكون الوقت لانتهاء قصير جدا. ويبين الشكل 4 القيم العادلة لخيارات عدم اللمس المزدوج عندما يبلغ الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية 0.0000001 يوما، أي أقل من عشر من الثانية! موافق، متطرف، ولكن هو جعل هذه النقطة.
الشكل 4. خيارات مزدوجة لا اللمس و غيبس الظاهرة.
عندما تقتصر التكرارات على n = 10 و n = 100 الخيار يتجاوز بشكل كبير الحد الأقصى لقيمة 100. تعرف هذه الميزة باسم جيبس ​​Phenomenon³.

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي.
الاقتصاد المالي التطبيقي، المجلد. 6، ب. 343-346، 1996.
4 الصفحات المنشورة: 8 مايو 2007.
شو هوي هوي.
سلطة النقد في هونغ كونغ - إدارة البحوث.
يتم وصف تقييم وتطبيقات الخيارات الثنائية حاجز مزدوج لمسة واحدة التي تشمل ميزات تدق التدريجي، تدق في، النمط الأوروبي والأمريكي. وباستخدام بيئة تسعير خيار بلاك سكولز التقليدية، تستمد الحلول التحليلية للخيارات. وتناقش العلاقات بين أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية حاجز مزدوج لمسة واحدة. ويمكن للمستثمر الذي لديه وجهة نظر معينة بشأن قيم البورصات أو الأسهم أو السلع الأجنبية أن يستخدم الخيارات كتجارة اتجاهية أو منتجات منظمة في السوق المالية.
كلمات البحث: خيارات الحاجز، الخيارات الثنائية، خيارات مزدوجة الحاجز.
جيل التصنيف: F31، G13.
تشو-هوي هوي (مؤلف جهة الاتصال)
سلطة النقد في هونغ كونغ - إدارة البحوث (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.109 ثانية.

حاجز مزدوج وخيارات غريبة.
والغرض من هذه المقالة هو المساعدة في توضيح حاجز مزدوج الخيارات الثنائية القيم والخيارات الغريبة.
الخيارات الثنائية حاجز مزدوج بلمسة واحدة هي الخيارات التي تعتمد على المسار الذي يعتمد على وجود ودفع الخيارات على حركة السعر الأساسي من خلال خيار الحياة. نناقش نوعين من لمسة واحدة الخيارات الثنائية حاجز مزدوج هنا: (1) صعودا وهبوطا من الخيار الثنائي، و (2) خيار ثنائي خروج المغلوب الأمريكية. بالنسبة للنوع الأول، يختفي الخيار إذا كان السعر الأساسي يضرب الحاجز العلوي أو الحاجز السفلي مرة واحدة في عمر الخيار. وإلا، يتلقى المشتري الخيار دفعة ثابتة عند الاستحقاق. هذا الخيار يجمع بين خصائص الخيار الثنائي الأوروبي وخيارات حاجز التدريجي معا. بالنسبة للنوع الثاني، يختفي الخيار إذا كان السعر الأساسي يضرب حاجز خروج المغلوب، في حين أنه يعطي دفعة ثابتة إذا تم لمس حاجز دفع آخر. هذا الخيار يمكن اعتباره خيارا أمريكيا ثنائي مع حاجز المغلوب (هوى، 1996، ص 343).
2. خيارات غريبة.
الخيارات الغريبة هي تلك الخيارات التي هي أكثر تعقيدا في الطريقة التي يتم تداولها. وهذه الخيارات ليست أنواع شائعة جدا من الخيارات في سوق الأوراق المالية. يتم تداول الخيارات الغريبة في منصة أوفر كونتر (أوتك). ویمکن الخیار التاجر من اختیار طریقة التجارة، علی سبیل المثال یمکن للمستثمر أن یقوم بتداولھا في خیارات وضع أو استدعاء (كوزنتسوف، 2009، p 452).
خيارات غريبة تدين وجودها إلى حد كبير إلى القيود وعيب خيارات سهل الفانيليا. الغريبة تسمح أنواع معينة من المستثمرين لتحقيق أهداف الاستثمار غير قابلة للتحقيق مع استراتيجيات الخيار عادي فانيلا. ويمكن تصنيف المستثمرين بصفة عامة إما كمضاربين أو محاصرين. ويحتاج المضاربون إلى تدبير رؤوس أموالهم، أي البحث عن فرص استثمارية ذات نفوذ أعلى من خيارات الفانيلا العادية. ويمكن تحقيق ذلك من خلال خيارات الحاجز (أو الحاجز الجزئي) الفانيليا (بيرمين، 2008، ص 387).
المنتجات السلعية لديها اتفاقيات موحدة في مكان، والقضاء على معظم المفاجآت، وعادة التجارة بين التجار حيث مطابقة مستمرة للمخاطر يحدث. إن وجود سوق ما بين البنوك هو اختبار التوحيد القياسي. وهم يرتبون من المنتجات النقدية بسيطة جدا إلى بعض أشكال أقل من الخيارات الغريبة. المنتجات غير القياسية، مثل الهياكل، لها مردود التي هي غريبة على الصك نفسه وتتطلب قدرات التسعير الخاصة، مثل عالم الرياضيات على الموظفين. وعلى النقيض من ذلك، يمكن تسعير المنتجات المدارة وتسليمها بمساعدة منتجات البرمجيات المتاحة تجاريا (معيبة عموما). يمكن أن يصبح من الضروري تصميم برامج لكل تجارة، مع ارتفاع معدل التسعير & # 8220؛ البق. & # 8221؛ ولن يكون من السهل حجز خيار مع مردود مرتبط بالعديد من األصول، مع وجود حاجز يعاد تعيينه ست مرات وتاريخ انتهاء غير مؤكد) يمكن تمديده (في نظام إدارة المخاطر التجارية) طالب، 1997، ص 50 (.
هنا نرى العلاقة بين المنتجات كوموديتيزد، خيارات غريبة وخيارات الحاجز.
3. خيارات الحاجز المزدوج.
خيارات الحاجز هي فئة تستخدم على نطاق واسع من الأوراق المالية المشتقة تعتمد على المسار. هذه الخيارات "تدق في" أو "تدق" عندما يعبر سعر الأصول الأساسية مستوى حاجز معين. علی سبیل المثال، یوفر خیار المکالمات التحدیدیة حاصلا علی مکافأة المکالمة إذا وصل سعر الأصل الأساسي إلی مستوى حاجز أعلی خلال حیاة الخیار، ویتحمل الصفر ما لم یصل سعر الأصل إلی ھذا المستوى. (كو، 2018، p 968)
في خيارات حاجز واحد، فمن السهل أن تظهر أن خيارات حاجز مع ميزة تدق في يمكن تسعيرها عن طريق شراء خيار دون أي ميزة خروج المغلوب وبيع خيار خروج المغلوب. ويمكن استخدام نفس النهج في لمسة واحدة الخيارات الثنائية حاجز مزدوج. على سبيل المثال، خيار ثنائي أمريكي مع حاجز تدق في H، علاوة الخيار تساوي شراء خيار ثنائي أمريكي وبيع خيار ثنائي خروج المغلوب الأمريكي مع حاجز في H. جميع الخيارات لديها نفس حاجز الدفع ( هوي، 1996، p 347).
يتم مراقبة السعر فيما يتعلق بحاجز ثابت واحد طوال العمر الكامل للخيار. نظرا لشعبيتها في السوق، وقد تم دراسة هياكل أكثر تعقيدا من خيارات الحاجز من قبل عدد من المؤلفين. كونيتومو و إيكيدا [5] استمد صيغة التسعير لخيارات الحاجز المزدوج مع الحدود المنحنية كمجموع سلسلة لانهائية. يتبع جيمان و يور [1] نهجا احتماليا لاستخلاص تحويل لابلاس من سعر الخيار الحاجز المزدوج. درس هاينان وكات [3] ما يسمى بخيارات الحاجز الجزئي حيث يتم رصد السعر الأساسي لجزء من عمر الخيار. بالنسبة لخيارات هذه الرسائل، يختفي الحاجز في تاريخ محدد قبل الاستحقاق (أي خيار الإنهاء المبكر) أو يظهر الحاجز في تاريخ محدد بدقة بعد بدء الخيار (أي خيار البدء إلى الأمام). وفي الورقة، قدم المؤلفون صيغ تقييم لخيارات الحاجز الجزئي من حيث دوال التوزيع العادية ثنائية المتغير. ونتيجة للتغير الطبيعي على هيكل الحاجز الجزئي، أصبحت خيارات حاجز النافذة شعبية في المستثمرين، وخاصة في أسواق الصرف الأجنبي (كو، 2018، ص 968).
منذ دفع الخيار المزدوج حاجز مزدوج ثنائي اللمس هو ثنائي، فهي ليست أدوات التحوط مثالية. ومع ذلك، فهي مناسبة للاستثمار. الملاحظات مجموعة الاستحقاق منظم مؤخرا تحظى بشعبية في السوق المالية. وترتبط الملاحظات إما ببورصات أو أسهم أو سلع أجنبية (هوي، 1996، ص 347).
ويتم تقييم دور الخيارات الثنائية الحاجز المزدوج في قياس الأدوات والاستثمارات. ومن المهم أن التجار في ثنائي دراسة الخيارات الغريبة ودور الخيارات حاجز مزدوج يلعب في النظر في الاستثمارات. وهذا أمر مهم في مناقشة العائدات وفرص الخيار التي تحقق أفضل النتائج. في حين أن الخيارات حاجز مزدوج يمكن أن توفر المزيد من الفرص لأنها ليست بسيطة مثل الخيارات الثنائية عادي أنها تأتي مع مستوى تجاوزت المخاطر.
بيرمين، H.، بوشن، P.، & أمب؛ كونستانداتوس، O. (n. d.). اثنين من خيارات الاسترداد الغريبة. تطبيق الرياضيات الرياضية، 387-402.
هوي، C. (n. d.). بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي. الاقتصاد المالي التطبيقي، 343-347.
يونيو، D.، & أمب؛ كو، H. (n. d.). عبور حاجز للوصول إلى خيارات الحاجز. مجلة التحليل والتطبيقات الرياضية، 968-978.
كوزنيتسوف، A. 2009. الدليل الكامل لأسواق رأس المال للمهنيين الكميين. نيويورك: ماكجرو هيل. إيسبن 0-07-146829-3.
طالب، N. (1997). التحوط الديناميكي: إدارة خيارات الفانيليا والغريبة. نيويورك: وايلي.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

قيم الخيارات الثنائية الحاجز المزدوج بلمسة واحدة
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
خيار الحاجز الثنائي هو نوع من الخيارات الرقمية التي تعتمد عليها عوائد الخيار على ما إذا كان الأصل قد لمس مستوى حاجز في وقت ما خلال فترة الخيار. ولا تتأثر قيمة المكافأة بحجم الفرق بين السعر الأساسي وسعر الإضراب، ويمكن أن تكون في شكل دفعة نقدية أو تسليمها. الخيارات الموضحة هنا هي المسار المعتمد، مما يعني أن الملف الشخصي للدفع يعتمد على قيمة مادة العرض خلال عمر الخيار وقيمة الأصل الأساسي عند ضرب الحاجز أو في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. بالنسبة للمكالمة، يتم استلام العوائد إذا كان سعر الأصل الأساسي أكبر من سعر المخالفة، وبالنسبة للعرض، يتم استلام العائد إذا كانت المخالفة أكبر من سعر الأصل الأساسي.
تفاصيل تقنية.
هناك نوعان من الخيارات الثنائية الحاجز. الأول هو الخيارات التي يتم فيها دفع عائد نقدي (أو الأصل) إذا تم ضرب الحاجز (أو لم يتم ضربه) خلال عمر الخيار.
يتم دفع تعويضات إما عندما يتم ضرب الحاجز، أو عند انتهاء صلاحية الخيار. وبالنسبة للدفعات النقدية، لن يؤثر هذا التمييز إلا على الفترة الزمنية التي يتم فيها خصم الدفعة. أما بالنسبة إلى مدفوعات الأصول، فإن التمييز أكثر دقة. إذا تم دفع العوائد عند لمس الحاجز، فإن القيمة الحالية للدفع تساوي قيمة الحاجز المخفض - حيث إن هذه هي قيمة الأصل عند لمس الحاجز. من ناحية أخرى، إذا تم دفع العوائد عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن القيمة الحالية للعائد تساوي أي قيمة يتم تحقيقها في تاريخ انتهاء الصلاحية، مخصومة إلى تاريخ التقييم.
وتشمل الفئة الثانية الخيارات التي يتم فيها دفع عائد نقدي (أو الأصل) إذا كان الحاجز قد ضرب (أو لم يصيب) خلال فترة الخيار، وإذا كان الخيار في المال عند انتهاء الصلاحية. هذه هي أنواع من تدق في وخرق التدريجي الخيارات حاجز ثنائي.
هناك أنواع أخرى من الخيارات الرقمية المتاحة داخل مكتبة فينكاد، بما في ذلك نكهات مختلفة من الخيارات الثنائية حاجز مزدوج.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف الخيارات حاجز ثنائي فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز لخيار الحاجز الثنائي مع مكافأة تساوي قيمة الأصول إذا تم لمس الحاجز أو لا شيء إذا لم يتم لمس الحاجز مطلقا. احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز لخيار الحاجز الثنائي مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز أو لا شيء إذا لم يتم لمس الحاجز مطلقا. احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز من أجل استدعاء حاجز ثنائي، أو وضع الخيار بمكافأة مساوية لقيمة الأصل إذا تم لمس الحاجز والخيار في المال. احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز من أجل استدعاء حاجز ثنائي أو وضع الخيار مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال. احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز لخيار الحاجز الثنائي مع مردود يعادل قيمة الأصل إذا لم يتم لمس الحاجز أو لا شيء في حالة لمس الحاجز. احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز لخيار الحاجز الثنائي مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز أو لا شيء في حالة لمس الحاجز. احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز من أجل حاجز حاجز ثنائي ثنائي المغلق أو وضع خيارا مع مكافأة تساوي قيمة الأصل إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء إذا تم لمس الحاجز. احسب القيمة العادلة واحصاءات المخاطر واحتمال ضرب الحاجز من أجل حاجز ثنائي الحاجز المغلق أو وضع الخيار مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء إذا تم لمس الحاجز. احسب القيمة العادلة والدلتا واحتمال ضرب الحاجز لخيار رقمي يعتمد على المسير حيث تكون المكافأة في تاريخ انتهاء الصلاحية. احسب القيمة العادلة والدلتا واحتمال ضرب الحاجز لخيار رقمي يعتمد على المسير حيث يتم إجراء العائد عند لمس الحاجز.
لتقييم منتج فينكاد التي يمكن أن تقيم خيارات الحاجز الثنائي، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

Comments

Popular posts from this blog

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه