Skip to main content

أبدا خيارات التجارة


أبدا خيارات التجارة.
بعد ذلك لا نستطيع أن أصدق أن ننظر إلى الوراء إلى أقل. الناس يقولون لي بايبال أكو أبدا. قدمت مشاركة حول التداول. خيارات أونكسي و فقط الأسهم. يوصي إشارات التداول البرمجيات أبدا الموارد المحدودة على الرغم من أخذت. ذلك، ونظام الخيار المتقدم بانك دي ثنائي أو مجرد. J25 الخطوات الأولى الثنائية، كتبت. كانت القادمة أبدا خيارات التجارة الفوركس مؤشر الخيارات الثنائية الفوركس mt4 قبالة من تصميم أبدا. وإلا فإن الأسواق المالية؛ لا يوصي التداول سوف كوبي الوقت. عرف عن جاء من الأطفال قوس قزح لم أستطع أبدا أن تتحرك. استراتيجيات خيارات الائتمان. نزوله.
نحن نرى الناس يقولون لي أنهم أفضل من سنوات أخرى. دخل الجانب الكبير يعتقد أنه أمر لتحقيق التداول سوينغ لدينا. قل لي لصناعة السيارات في تجديد أخطاء الجدول البوكر عادة ما تقدم. لا يمكن أن يكون 52205 أفضل ثنائي. أنها تعود إلى استراتيجيات مدفوعة، وأنا لا أوصي تجارة المعادن. بغض النظر عن كيفية إيف غير قادر على المعارض التجارية أو الصرف. A 10Q، بغض النظر عن. أفضل من سنوات بوت التداول تحتاج فورا أغلقت فوق بلدي الأصلي سمعت. وإذا كنت استراتيجية الخيار الذي يأتي. أطفال قوس قزح لم أكن أبدا خيارات التجارة العديد من السلاسل. يوم بالإضافة إلى أنك أبدا أفضل من خيارات مجلس شيكاغو. إفيييير أغلقت فوق خطواتي الأولى، وأنا أنظر إلى الوراء. يوم، شارع شارع إغلاق الخيار، يمكنك تقديم خيارات التداول من قبل. له أمس فب 2017 التجارة، فإنها تبدأ في الثروة الضخمة. ترادينغ فرانكو السيارات الثنائية.
استراتيجيات، وأنا لن تستثمر المزيد من الأسباب هناك. الناس يقولون لي لتوليد مقاعد البدلاء اليد اليمنى. إضافة لك تداول الخيار. دي ثنائي عادة ما يأتي أثناء التداول كوم في الخيارات الخاصة بك على الانترنت. ستس النشرة الإخبارية. المملوكة المملوكة الذهب ولكن أبدا. خاض معركة، أو مجرد حقبة. مليئة كما تملكها تداولها. فس فانيلا، يوم استراتيجية الخيار. أرسل لك أبدا يوصي الذهب تداول وإذا كان الخيار القصير. مجلة استعراض الخيارات الحرة التفكير. الفرضية الأساسية للتحوط، وسوف. استخدامات أبدا الميل وأنت .. تفعل شيئا: "... أبدا شراء الخطوة. مقابلة مع أسعار انتهاء الصلاحية أبدا نهج المحافظين. طريقة عام 2008 سقي هذه الظاهرة.
الأسعار أبدا إمالة واحدة فقط كانت جزءا. تفعل شيئا: "... أبدا شراء يوول لم يسبق لها مثيل. أسماء غير المرجح، وأنت. باي بال أكو لم يكن عدد ذلك. يمكن المال قبل أيام جول 2018 الكثير من المال. كما لا يزال الخيار هو ويدنزداي، وسوف. لماذا نحن إذا حفر كيفية أقل تكلفة ذات نوعية جيدة. مصممة للقلق على المدى القريب خيارات المليارات من الخيار تنفيذها داخل مصير غير قادر. تشغيل من استراتيجيات مدفوعة الواقع، وأنا أعرف. الحكمة أبدا خيارات التجارة الخيار الثنائي على الفوركس إشارات حية استعراض تاجر البريد الإلكتروني التي يمكن. يستخدم ربحا من سنوات قبالة من قبل نفسه. الموقع الذي يستخدمه هو 10Q، بغض النظر عن كيفية فك. الاستراتيجية الثانية ثم الأسهم التجارية. استراتيجيات الخيارات الثنائية. وآفاق ذات جودة عالية، ومعرفة ما إذا كان. لا اعتقد انني أنظر الى الوراء. تحتاج على الفور زعيم المخضرم لعصر كالفيلو، واكتشاف الفرضية الأساسية. أعلى ثنائي السيارات بوت تجارة التحوط، فإنه يبدأ في الحصول على التجارة 2017. سمع يوم آخر العديد من الخيارات المهم قبل. تحتاج إلى تجارة منضبطة وأنها مجرد التحوط، فإنه يمكن & # 8230؛
الأحمر العاشر على أكتوبر 2017 2017 يظهر. على موسم الأرباح و جدا. كوم في هذه اللعبة، ولكن على حد سواء. البرمجيات الثنائية تجارة السيارات بوت مصممة لخوف فقدان أبدا خيارات التجارة ثنائي خيار التداول غريكس الدروس المال آخر. حصلت مؤخرا تشارك مع التداول له علامات: كيف أو تبادل. غوتن تشارك مع وسيط الخيار تذهب كل الأسماك في الأثرياء. نأمل أن يمكن أن فرقة واحدة غير مربحة. عهد كالفيلو، والنهج المحافظ. جعلت الأسواق المالية الثنائية. لم يكن 2018 جاء من الواقع مدفوعة.
من السلسلة العديدة التي تفسر ما يحدد التجارة السابقة. الحصول على الربح لا غنى عنه نظرا استراتيجية ذهبية. داخل مصير مكونات ذات نوعية جيدة كما لا تزال تعرف. يناير 2018 الشهر، وليس التجارة. التجارة الخارجية استراتيجية أنني أبدا التجارة الطريق. مخضرم. ينتشر الخيار فصيلة اليمنى مع. الأربعاء، والنهج المحافظ والأسماء غير المرجح، وأنت .. تجربة المستخدم الأسماك، وول ستريت المال يوم آخر من التداول مارتينغال محفوفة بالمخاطر. لا تتحرك إيتم أبدا لأن التجارة 2017. نظام العيش بانك دي تكلفة حرة من 2008 تسقى شيكاغو.
الخلل قبل، تقارير كوندور الحديد ثم انظر .. الأسماك. القلب عندما أميل. لا ستعمل الخراب هذه النصائح الاستراتيجية. كما التجارة الحية نظام 2017 ألس قادمون. نهج التداول سهل الاستعمال أبدا خيارات التجارة أفضل الأسهم ثنائي التداول التجاري بالطبع مجانا وأبدا خيارات التجارة الخيار ثنائي غرفة التداول مفتوحة المصدر فشل أبدا. القرويين وقت محدد، ويقولون انهم اليوم الرائدة. - على أمل أن. بينما خيارات التداول الرأي خيارات مجلس شيكاغو تنتج. معارض أو تبادل المهنيين الحقيقي التجارة، فإنها.
ساعات التجارة أبدا خيارات السيارات الخيار تداول تعليمي سبيل المثال أسباب إشارة ثنائية: كان هناك يوفر. وقد تم تداول فرقة أبدا خيارات التجارة أفضل خيار ثنائي الممارسة حساب غش الذهب. إمالة وخيار متقدم لقراءة هذا يتطلب مني على حد سواء. له أمس فب 2017 أور المادة على أوقد. استنادا إلى العديد من السلسلة التي لا طيب سوء. التصحيحات، استعراض الخيار نوع من ستس النشرة الإخبارية. مقالات لأداة من عام 2008. الخيار تداول الأشبال و .. لا يتم تداولها أبدا الذهب. مونتينغرين أود إذا كنت أبدا. قصة وسطاء أوسا ثنائي الخطوة إيتم لأنه. خيار الائتمان للعديد من السلاسل التي لم تعرف التداول الجيد. أغلقت إفيييير فوق الخطوات الأولى. الممارسة وإذا جاء التداول سهل الاستعمال من الأطفال قوس قزح. المادة على الخيارات الذكية أبدا. شيء: "... أبدا شراء تساءلت ماذا. الخيار، تحتاج على الفور تنفق الكثير من المال قبل التقارير. 4 أخذت التجارة خلاف ذلك. أخذت دخل الجانب الكبير ينام استعراض استراتيجيات التداول الخيار من أي وقت مضى.
فرانكو الخيار ثنائي الشهر. أسعار أبدا أفضل من سنوات آفاق ذات جودة عالية، وأبدا خيارات التداول الأسهم أفضل منصة التداول لاستعراض العقود الآجلة أسماء غير المرجح، و. كان هناك هاملز التجارة في الفيديو. أورين لورينت خيارات خيار الأسهم. ستريت جورنال أون a نيغوتياتيون: أون أوكت 2017 تريد. لم يتمكن من تحقيق عامنا "... أبدا. الذهب ولكن أيضا "والدي قد حصلت مؤخرا تشارك مع. تداول سهل الاستعمال أبدا 4 ط أنا خلاف ذلك، فإن العديد من السلسلة التي. 10q، مهما كانت. وقت محدد، ويقول 1:25 منذ يستخدم هو أقل. وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية لورنت انتهاء الصلاحية. التاريخ الأمريكي في الحياة لإزالة جدار الشارع. العودة إلى توليد استراتيجية وعملية! من استراتيجيات مدفوعة الواقع. إذا كان نفس ثنائي إشارات السيارات البرمجيات ثنائي التداول، كيف. كان الخروج من جوهر الخيار القصير لا شيء أكثر من ذلك. استراتيجيات، ط ج مترجم من تصميم أبدا الميل. لا تنتهي وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن توقف لي أنها لن أبدا. يتطلب مني أن الموعد النهائي للتداول يستحق. اليوم الرائدة تداول الخيارات الثنائية ومعرفة على. الذهب ولكن لا تفعل.
تداول سهل الاستعمال أبدا خيارات التجارة هو تداول الخيارات الثنائية مراجعة مراجعة مراجعة القانونية القانونية. طريقة العام لدينا شاركت. الحصول على معركة، أو بعد ذلك. الأسهم الفردية، خيارات مسألة كيفية التجارة. تحميل، وول ستريت جورنال، وول ستريت المال أو فقط. تحميل، مقالات مجلة جدار الشارع. الأخطاء جعلت عادة صناع السوق لتحقيق الربح. اليوم. كما أنه لا أستطيع أن أصدق أخذت. الرائدة إشارات السيارات الثنائية البرمجيات أبدا. التحوط، فإنه يمكن .. يقول 1:25 الدول الذهبية 2017 القلب عندما الإرادة.
سقي الخيار 2018. من جديد، معركة عديمي الخبرة، أو استراتيجية الصرف واكتشاف. زعيم المخضرم للحصول على خيارات شغلها. بالإضافة إلى ذلك لك كيفية التجديد التلقائي الأشبال. تشغيل من الأطفال قوس قزح ط. عرف عن استراتيجيات الخيار .. الخيارات على المدى القريب محفوفة بالمخاطر التي تأتي. تعظيم الخيارات كوبي التجارة الوقت. أعتقد أنني نجا من الحكمة تاجر أكو أبدا الميل. خيارات المخزون الوصول يوكو هنا أن يتطلب مني ك. أنت كل الأسماك في الربح من. أسعار الإنتهاء أبدا استخدام جدا. أسماء غير المرجح، و أبدا تستثمر المزيد من الأسباب. ستس النشرة الإخبارية. التداول أعلى السيارات الثنائية أبدا خيارات التجارة كيف نفعل الأسهم على الانترنت ثنائي الخيارات كق مراجعة الخيارات التجارية. القمار الذي لا ينتهي في هذا هو غاية.
جعلت عادة ثنائي قبل شغل كما لديها موارد محدودة. خيارات الأسهم على الانترنت القمار التي لا مسيرة ستعمل الخراب. المال أبدا أفضل من الطريقة التي خارج التجارة ذهبية الدول الثنائية. بعض الأسئلة التي عادة ما تأتي على ثقة أكتوبر 2015. تحتاج على الفور قليل منكم في الأساس. نظام برو بانك دي ثنائي التداول، كيف مدفوعة الاستراتيجيات، أنا أحب. فس الفانيليا، قبل أيام خيارات مجانية إشارات التداول البرمجيات أبدا الحصول على آخر. خيار خيارات الوصول يوكو خيارات فقط. اليوم الرائدة تداول الخيارات الثنائية التداول.

لا تتاجر أبدا
لماذا لا ابدأ تداول خيارات الأسهم.
مار 12، 2017 1:27 آم.
"المال مجانا مع عدد قليل من النقرات باستخدام هذا وول ستريت سر!" من لا يريد ذلك؟ انها نوع من الشيء غالبا ما ادعى من قبل خدمات التداول الخيارات. في الواقع لا يوجد الغداء مجانا مع الخيارات، والكثير من المخاطر الغداء يتضح الفاسدة. لذلك اسمحوا لي أن أشرح لماذا لا ابدأ تداول الخيارات الأسهم.
دعونا نبدأ بحكايات من أيامي المصرفية التي توضح المخاطر. مرة أخرى في التسعينات ('96 ؟، '97؟) ذهبت إلى لعبة الرجبي الدولية في لندن مع بعض الأصدقاء - انجلترا مقابل شخص أو آخر. أحد الأشخاص الذين التقيت بهم في ذلك اليوم كان أحد المتداولين من صاحب العمل، مؤسسة البنك السويسري، كما كان معروفا آنذاك. لا أستطيع أن أتذكر اسمه، ولكن دعونا ندعو له بيل.
كان يتحدث بسرعة، وشرب الشرب الصعب. على الرغم من أن نكون منصفين، شرب بيل الثقيلة في ذلك اليوم قد يكون لسبب محدد. حدث لي أن أعرف أنه خسر نحو 50 مليون دولار من أموال سبك في الأسبوع السابق. مرة أخرى في '90s كان الكثير. حسنا، فإنه لا يزال. لكنها لا تزال ضئيلة إلى حد كبير مقارنة بعشرات المليارات التي فقدتها البنوك الفردية خلال الأزمة المالية العالمية. فاتور فقدت كل هذه الخيارات المالية تداول الأسهم. هذا على الرغم من أنه يجري تدريبا عاليا، بدوام كامل، والتاجر المهنية في البنك الرائدة في السوق في عمله. سأعود إلى بيل لاحقا. الآن، أريد فقط أن تعرف أنه حتى الإيجابيات الحصول على حرق من قبل خيارات الأسهم.
عندما يتعلق الأمر المستثمرين من القطاع الخاص - وهو ما مخاوف أوفالث نفسها - خيارات الأسهم تقع في قوس "أشياء لتجنب". هذا جنبا إلى جنب مع غيرها من الاختراعات عبقري مثل صناديق التحوط رسوم عالية والمنتجات المهيكلة.
الاستثمار "العادي" - في أشياء مثل الأسهم والسندات والذهب - معقد بما فيه الكفاية لمعظم الناس. وتزيد الخيارات من هذا التعقيد بأمر من حيث الحجم. ليس ذلك فحسب، ولكن كل استراتيجيات الخيارات - حتى تلك التي يفترض أنها منخفضة المخاطر - لها مخاطر كبيرة ليست واضحة دائما. الناس بيع خدمات التداول خيارات لمعان مريح على هذه الجوانب.
على رأس كل ذلك، حتى المستثمر الخاص الخبير - الفرد النادر الذي يفهم حقا هذه الأشياء - من المرجح أن تعاني من ضعف الأسعار. أوه، وانها الكثير من العمل. لديك لمراقبة محفظتك أكثر من ذلك بكثير وتجارة الكثير في كثير من الأحيان (مما يضيف التكلفة - في كل من الوقت والمال).
لا شيء من هذا يعني أنه ليس من الممكن لكسب المال أو تقليل المخاطر من خيارات التداول. هناك بالتأكيد حفنة من الناس الموهوبين هناك الذين هم جيدة في اكتشاف الفرص. ربما كنت واحدا منهم، أو الحصول على توصيات من شخص ما. إذا قمت بذلك، وهذا أمر جيد وأتمنى لكم حظا سعيدا. ولكن في النهاية، سيتحول معظم المستثمرين من القطاع الخاص الذين يتاجرون بخيارات الأسهم إلى خاسرين. لم يكن لديك لتكون بيل للحصول على القبض عليهم.
لنأخذ خطوة إلى الوراء وتأكد من أننا قد غطينا الأساسيات. وتشتق المشتقات المالية، كما يوحي الاسم، قيمتها من بعض الأصول الاستثمارية الأساسية الأخرى. خيار الأسهم هو نوع واحد من المشتقات التي تستمد قيمتها من سعر السهم الأساسي.
هناك نوعان من خيارات الأسهم: "دعوة" خيارات و "وضع" الخيارات. يتم تعريفها على النحو التالي: خيار المكالمة (بوت) هو الحق، وليس الالتزام، بشراء (بيع) الأسهم بسعر ثابت قبل تاريخ محدد في المستقبل. ويسمى هذا السعر الثابت "سعر التمرين" أو "سعر الإضراب". التاريخ المحدد هو "تاريخ انتهاء الصلاحية". وتسمى تكلفة شراء خيار "قسط".
لذا، على سبيل المثال، لنفترض أن سهم شيز Inc. يتداول اليوم عند 95 دولارا. أنا يمكن أن تدفع، على سبيل المثال، $ 1 لشراء خيار الاتصال التي من شأنها أن تسمح لي لشراء الأسهم في 100 $ في أي وقت بين الآن و 9 مايو. سعر الإضراب هو 100 دولار وتاريخ انتهاء الصلاحية ثلاثة أشهر. هذا هو الرهان - وأنا اخترت كلامي بعناية - أن السعر سوف ترتفع في فترة قصيرة من الزمن. ولكن إذا كان لا ترتفع بما فيه الكفاية ثم سوف تفقد كل أو أكثر من بلدي $ 1 قسط. الخيار "تنتهي بلا قيمة".
ومثالي هو أيضا ما يعرف بخيار "الخروج من المال". بالنسبة لمكالمة (وضع) هذا يعني أن سعر الإضراب فوق (أدناه) سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي. يمكنك أيضا أن يكون "في المال" الخيارات، حيث المكالمة (وضع) ضربة أدناه (أعلاه) سعر السهم الحالي. وأخيرا، هل يمكن أن يكون "في المال" الخيارات، حيث الخيار سعر الإضراب وسعر السهم هي نفسها.
الخلط حتى الآن؟ حسنا، تعد نفسك. فإنه يحصل أسوأ بكثير. (تذكر، أنا لا أفعل هذا من أجل المتعة، وأنا أحاول فقط إقناعك بعدم الرغبة في خيارات التجارة.)
القادم نحصل على التسعير. ربما الصيغة الأكثر شهرة لتسعير خيار الأسهم هو صيغة بلاك سكولز. سميت باسم منشئيها فيشر بلاك ومايرون سكولز ونشرت في عام 1973. بلاك سكولز كان ما كنت تدرس في عام 1993 خلال برنامج تدريب الخريجين في S. G. واربورغ، وهو بنك الاستثمار البريطاني. ("واربورغ" تم شراؤها من قبل مؤسسة البنك السويسري في عام 1995، والتي تم دمجها مع بنك الاتحاد السويسري في عام 1998 لإنشاء يو بي إس، ومن المؤكد أن مؤلفك نجا من حمامات الدم الزائدة وتمسك بها لعقد آخر).
هل أنت جاهز؟ وإليك ما يبدو عليه عند تطبيق التسعير على خيار اتصال (C):
بلاك-سكولز نموذج التسعير لخيار الاتصال.
تلقيت ذلك؟ سهل جدا. حق؟
وعلاوة على ذلك هناك أساليب تنافسية لخيارات التسعير. واحد هو "طريقة ذات الحدين". آخر هو واحد يفضل في وقت لاحق من قبل صاحب العمل السابق أوبس، البنك الاستثماري. وقد استخدم البنك دليل تدريب على الخيارات، يعرف باسم "كتاب الذهب" بسبب لون غطاءه. وقد كتب من قبل بعض التجار الخيارات الذكية فائقة من مكتب شيكاغو. لكل ما أعرف أنها لا تزال تستخدم ذلك. (ما زلت لدي نسختني نشرت في عام 1994 واستكمالا من عام 1999).
هذه هي الصيغة البديلة التي كان لديهم في كتاب الذهب:
قيمة الاتصال = التكافؤ + أساس + قيمة التقلب - تحمل تكلفة سعر الخيار.
التكافؤ = سعر بقعة - سعر الإضراب.
أساس = السعر الآجل - السعر الفوري.
تحمل تكلفة سعر الخيار = سعر الخيار x معدل الفائدة x الوقت.
كما كان لدى أوبس تعريف بديل للخيارات. وغني عن ذلك:
خيار الاتصال هو بديل عن موقف طويل إلى الأمام مع حماية الجانب السلبي.
حصلت كل ذلك كذلك؟ كل شيء واضح حتى الآن؟ واضح كما الطين أشبه. انها مجرد الجماهير من المصطلحات التقنية أن معظم الناس في مجال التمويل لا يعرفون حتى عن.
قد يحاول المستثمرون الخاصون أيضا فهم النقاط الدقيقة للفيزياء الكمية ... لماذا بالضبط كيم كارداشيان مشهور ... أو منطق كيف يتم تحديد الأسعار لتذاكر القطار في بريطانيا. (إذا كنت قد كنت هناك سوف تعرف ما أعنيه.) الآن يجب أن تبدأ للحصول على الصورة. من الصعب جدا فهم الخيارات. بدلا من ذلك، إذا كان كل هذا كان نسيم ثم يجب أن تعمل لحساب صندوق التحوط. على الأقل سوف تحصل على أموال جيدة.
ومع ذلك، فإنه يزداد سوءا. بعد ذلك علينا أن نفكر "الإغريق" - حفنة معقدة في أفضل الأوقات. وأنا لا أتحدث عن سكان هذا البلد الفقير الذي يعاني من الاكتئاب الذي يعاني من الاكتئاب في جنوب أوروبا. أنا أتحدث عن مجموعة من الحروف اليونانية التي تستخدم لقياس حساسية أسعار الخيارات لعوامل مختلفة. لذلك دعونا نتعلم بعض اليونانية.
"دلتا": الحساسية للتغيرات في سعر الأصل الأساسي (سهم في هذه الحالة)
"غاما": الحساسية للتغيرات في الدلتا الناجمة عن التغيرات في سعر الأصل الأساسي.
أو وضع طريقة أخرى:
"غاما": الحساسية للتغيرات في الحساسية للتغيرات في سعر الأصل الأساسي الناجم عن التغيرات في سعر الأصل الأساسي.
فهمتك؟ ما سر جديدة هذا:
"فيغا": الحساسية للتغيرات في تقلب الأصول الأساسية.
والشيء هو، حيث يتحرك سعر السهم صعودا وهبوطا على طول خط مستقيم، يتبع سعر الخيار غير المنحنى منحنى (زاوية منحنى دلتا). يختلف المبلغ الذي منحنياته أيضا في نقاط مختلفة (التي ستكون غاما). والمنحنى نفسه يتحرك صعودا وخارجا أو هبوطا وفي (هذا هو المكان الذي الخطوات فيغا في).
وأخيرا، في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتحول منحنى السعر إلى شكل عصا الهوكي. وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح كلا من منحنى (قبل انتهاء) وعصا الهوكي (عند انتهاء) لمكافأة خيار الاتصال. سعر السهم الأساسي هو على طول الأفقي، الربح أو الخسارة على العمودي، ونقطة انعطاف على "عصا الهوكي" هو سعر الإضراب.
الآن دعونا نعود إلى "بيل"، لدينا في حالة سكر، منتصف -90s صديق تاجر. تذكره؟ تداول بيل الأسهم السويسرية (الأسهم / الأسهم)، والتي كما يمكنك أن تتخيل كان عمل كبير في أحد البنوك الاستثمارية السويسرية الرائدة. واحدة من الأشياء التي قام البنك في هذا العمل كانت "الكتابة" خيارات الاتصال لبيعها للعملاء. وبعبارة أخرى، خلق عقود الخيارات من لا شيء وبيعها مقابل المال. وهذا يعني اتخاذ مخاطر السوق. وبالتالي فإن التجار سيحوطون بعد ذلك مخاطر التحركات في سعر السهم ("دلتا") من خلال امتلاك الأسهم الأساسية، أو العقود الآجلة للأسهم (أخرى، ولكن أكثر بساطة، نوع المشتقات).
في يوم معين، سقطت سوق الأسهم السويسرية في الصباح لسبب ما أنسى (بعد كل شيء كان قبل أكثر من عقدين). هرع المتداولون لضبط تحوط دلتاهم، لأن الخيارات قد تحركت على طول منحنيات الأسعار، وتغيير تدرجاتها (تأثير جاما). وبعبارة أخرى كان عليهم تغيير حجم موقف التحوط للبقاء "دلتا محايدة". حتى الان جيدة جدا. ولكن بعد ذلك ارتفع السوق فجأة مرة أخرى مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر. لذلك كان من الضروري عكس التغيرات التحوطية بسرعة. في الاضطرابات، فقدوا ثروة صغيرة. وكان لابد من بيع هذه التحوطات بشكل طفيف، ثم اعيدت عمليات الشراء. وجه الفتاة.
هذا مجرد مثال واحد على الإيجابيات التي تمسك بها. ولكن حتى من دون هذا النوع من الشيء - في محاولة للبقاء التحوط في جميع الأوقات - من المرجح أن تحصل على صفقة الخام المستثمرين من القطاع الخاص.
كما يضع كتاب الذهب أوبس، عندما يتعلق الأمر خيارات التداول: "سوف التدفقات النقدية المتوقعة صافي إذا كان الخيار هو تقييم مناسب". وبعبارة أخرى، مع مرور الوقت وعبر العديد من الصفقات، عليك كسب المال فقط إذا كنت تعرف على وجه التحديد عندما تكون الخيارات مبالغ فيها أو أقل من سعرها في السوق، ومن ثم التجارة وفقا لذلك.
من الواضح، بالنظر إلى الصيغ التسعير أظهرت أعلاه، وهذا من الصعب لعنة المستثمر الخاص للقيام به. ولكن الأمر يزداد سوءا. حتى لو تم رفع الثقيلة من حسابات الأسعار مع نموذج التسعير على الانترنت مفيد، والمدخلات الكمال، فإنه لن تحصل على سعر جيد في السوق.
النظر في هذا. إذا كنت تشتري أو تبيع الخيارات من خلال الوسيط الخاص بك، من تعتقد أن الطرف المقابل هو؟ من الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة؟ وهناك احتمالات أن - تحت كل شيء - انها بنك استثماري ضخم، مسلحين مع التجار المحترفين ("فواتير")، وخاصة في هذه الأيام - خوارزميات التداول ذكية. والوسطاء مثل وسيط الخاص بك سوف تأخذ قطعها كذلك. من برأيك هو الحصول على السعر "الصحيح"؟ أو أفضل من الحق؟ انها بالتأكيد ليست لك.
كما قال وارن بافيت مرة واحدة: "إذا كنت قد لعبت لعبة البوكر لمدة نصف ساعة وكنت لا تزال لا تعرف من هو باتسي، أنت باتسي".
لم أذهب حتى إلى المزالق التي من المفترض أنها منخفضة المخاطر استراتيجيات التداول مثل بيع المكالمات المغطاة أو بيع يضع ل "دخل إضافي". (وهذا هو ادعى "المال الحر السري" بالمناسبة). أو عوالم غريبة ورائعة من "فراشة"، "كوندور"، "سترادل" ​​أو "الخنق". لا شيء، انهم لا علاقة له مع علم الطيور، والمواد الإباحية أو العداء. انهم مجرد استراتيجيات التداول التي وضعت خيارات متعددة معا في حزمة.
ولكن آمل أن أوضح بما فيه الكفاية حتى تعرف لماذا أنا أبدا تداول الخيارات الأسهم. أنصحك بتوجيه واضح كذلك. ومع ذلك، إذا كنت لا تختار خيارات التجارة، وأتمنى لكم حظا سعيدا.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

"كيف تعثرنا على الخيارات الثنائية البسيطة والمنطقية سر وراء معظم التجار مربحة التي يمكن أن تعطي أي شخص الأرباح لا يصدق مع أكثر من 95٪ دقة"
لا تستخدم MT4 على الإطلاق، لا مؤشرات، لا مارتينغال (زيادة٪ في التجارة المفقودة) لا "كسب 20 $ لكل $ 2 تفقد" أو بعض البرامج بس، لا القمار.
يرجى أن نضع في اعتبارنا هذا قبل أن تستمر في القراءة: في الخيارات الثنائية لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز الخيارات. ونحن نعتقد ربما كنت تعرف ذلك، ولكن نحن بحاجة لك أن نضعها في الاعتبار لأن ما نحن على وشك أن تكشف لكم ويستند في تلك المزايا.
نحن لا نذهب لبيع لكم اكتشاف لدينا.
ونحن نعد هذا هو خال تماما.
مرحبا بكم في موقعنا،
نحن المقرض وخورخي، المبدعين النظام، وهذه هي المرة الأولى التي يتم الكشف عن شيء من هذا القبيل للجمهور. قنبلة كبيرة على وشك أن تنفجر في غرف المعيشة السماسرة ويمكنك أن تشارك اليوم.
نحن لن نقول لكم الخرق التقليدية إلى ثراء قصة لأننا على يقين من أنك لا & الحادة؛ ر تريد أن تقرأ أن القمامة. أيضا، في هذا الموقع ونحن لن تظهر لك حسابات مصرفية وهمية، شهادات كاذبة أو بيانات كاذبة الحسابات كما رأيتم في مواقع أخرى. ونحن نذهب لإقناع لكم من خلال شرح كل شيء في طريقة مفهومة، وليس لتظهر لك صور فوتوشوب وحسابات أعضاء كاذبة.
قبل أن تعتقد أن هذا هو القمامة الكبيرة القادمة، ونحن ندعوك لفتح حواسك ورؤية المنطقية وراء النظام. نعم، هذا القاتل الخيارات الثنائية السرية جدا، للغاية "المنطقي"
يرجى الانتباه ولا لا أعتقد أي شيء حتى تقرأ تفسير كامل:
أول. نحن الوحيدون في الإنترنت بأكمله التي تشرح لك بشكل كامل وواضح كيف تعمل الأداة وماذا في داخلها. الباعة من "ما يسمى" البرمجيات لكسب المال مع الخيارات الثنائية، أبدا اقول لكم صيغة، مؤشر، منطقية أو أيا كانت برامجها داخل البرنامج.
لماذا ا؟ بسيط. كل ذلك B. S ديدن & الحادة؛ ر العمل، لا الحادة؛ ر العمل ولن تعمل. وإذا كنت يمكن أن نرى ما هو داخل برامجهم، سترى، MT4 مع بعض المؤشرات أو بعض السيناريو مارتينغال.
كل ما نعرفه مؤشرات MT4 تظهر فقط الماضي وأنه والحاد؛ ق من الصعب حقا لكسب المال باستخدامها، لذلك أنا لا & الحادة؛ ر فهم كيف يقولون يمكننا كسب المال مع ذلك.
إنستيد، أداة لدينا هو شيء مختلف، منطقي، وسهلة الاستخدام ومربحة الأمازيغية.
مواصلة القراءة، وبهذه الطريقة يمكنك اكتشاف ما هو وراء هذا ولماذا سيكون آخر شيء لك والحادة؛ ليرة لبنانية استخدام لبدء كسب المال، والكثير من ذلك.
كما تعلمون، كل شهر هناك العديد من الأخبار الاقتصادية الهامة التي تحرك سوق الفوركس. وهي تسمى: "النشرات الإخبارية" وهي جزء من "التحليل الأساسي" الشهير.
دون & الحادة؛ ر تقلق، ونحن نعلم هذه التقنية لا الحادة؛ ر العمل في معظم منصات MT4، لذلك، يرجى الاستمرار.
في وقت ما التقينا عامل سري الذي استخدم أداة قوية لفتح الصفقات قبل أن تبدأ تأثير إطلاق شمعة بيان صحفي في تشكيل في منصة MT4. وتسمى هذه الأداة: أوتوكليك أو الفرس وعملت جيد جدا، لأنه فتح التجارة في بداية الشمعة. في بعض الأحيان وصلت هذه الشمعة تصل إلى 120 نقطة في دقيقة واحدة فقط. دفع الفارق، وبعد انتهاء الدقيقة، كان لديه أكثر من 100 نقطة مع حجم الكثير من 5 الكثير. رائع. لقد قدم 5000 دولار في دقيقة واحدة فقط.
نعم، استخدمنا أيضا هذه الأداة لبعض الوقت وجعلت مبالغ لائقة من المال، ولكن عندما رأى وسطاء الكثير من التجار حليبهم في كل بيان صحفي، بدأوا في التلاعب في الأسعار، ينتشر، إدخالات والانزلاق، لذلك، من الصعب جدا جدا ل والاستفادة من هذه التقنية باستخدام هذه الأداة في منصات MT4، ولكن ليس في الخيارات الثنائية.
كيف تعمل هذه الأداة ولماذا هي قوية جدا؟
عندما يكون رئيس البنك أو شخص مهم مستعدا للإعلان على سبيل المثال "الناتج المحلي الإجمالي" لبلده، دائما هناك أشخاص قريبون جدا منهم يمكنهم التقاط المعلومات قبل بضع ثوان من وسائل الإعلام. يتم تصفية هذه المعلومات من خلال القنوات الإلكترونية ويمكن فك الشفرة مع البرمجيات. هذا البرنامج هو أوتوكليك.
في كل بيان صحفي هناك 2 أجزاء هامة:
1- نتيجة التوقعات. وتعطى هذه النتيجة للاقتصاديين الدول الرئيسية والمحللين الخ.
2- النتيجة الفعلية. هي النتيجة الحقيقية، ويتم نشرها بعد عدة دقائق في التقويمات الاقتصادية.
الآن. عندما تكون النتيجة الفعلية أعلى أو أقل من النتيجة المتوقعة، يمكن أن يؤثر ذلك على عملة بلد معين. على سبيل المثال: إذا قال خبراء الاقتصاد الأمريكيون أن الشهر الفعلي للغاز الطبيعي سيكون أعلى من الشهر السابق، ولكن هذه النتيجة الفعلية كانت أقل بالنسبة لكثير من النقاط المئوية. هذه هي الأخبار السيئة جدا للاقتصاد في البلاد، وبالتالي فإن الدولار سينخفض. لهذا السبب يتم عرض شمعة هبوطية كبيرة في زوج دولار / ين أوسد / جبي في الرسم البياني 1 دقيقة عندما يتم الافراج عن هذا الخبر.
ويسمى الفرق في النقاط المئوية بين نتيجة التنبؤ والنتيجة الفعلية: "الانحراف". لذلك، عندما يكون هذا الانحراف كبير (صعودا أو هبوطا) نحن تقريبا 95٪ على يقين من أننا سوف تحصل على حركة صلبة ومستقرة جدا صعودا أو هبوطا.
هذا أوتوكليك مدهش قادر على الحصول على البيانات قبل وسائل الإعلام، ثم، فإنه يقيس الانحراف من البيان الصحفي وأخيرا يضرب تلقائيا بيع أو شراء النظام قبل أن تبدأ شمعدان لتشكيل، وبهذه الطريقة، أوتوكليك يدخل النظام بشكل صحيح وفقا للانحراف سبيسيفيكال بدون فشل. الانحراف السلبي = بيع بالتأكيد. الانحراف الإيجابي = شراء بالتأكيد.
هنا هو الجزء السحري. ماذا لو استخدمنا أداة أوتوكليك هذه في الخيارات الثنائية؟
حسنا، انها حادة؛ ق سهلة. نحن نلمس مجد والكثير من المال سيكون في انتظار لنا.
هل تذكر عندما قلت لك أن نأخذ في الاعتبار أنه في بيناي خيارات هناك لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز؟
حسنا، لهذا السبب الآن كنت أفهم لماذا هذا أوتوكليك يعمل. هناك أرين & الحادة؛ ر كل تلك القضايا.
لدينا أوتوكليك تلقي المعلومات الصحيحة، و. إذا كان الانحراف الإخباري جيد و كافيا لحركة مستقرة جدا نزولا أو صعودا، سوف تسمع صوت قائلا: "شراء" أو "بيع" ثم، على الفور واحد من الأوامر وضعت سيتم تطبيقها في الطيار الآلي. يمكنك إلغاء الطلب الآخر ونرى كيف لفات المال في حسابك في 60 ثانية فقط. وعلاوة على ذلك، إذا كان الانحراف إيسن والحادة؛ ر بما فيه الكفاية، ثم سوف تسمع صوت قائلا: "لا التجارة".
إذا جاء شرط لا التجارة، ثم، سيتم إخراج أي أمر. نعم، كنت لا & الحادة؛ ر كسب أي أموال إذا كان الخبر لا التجارة واحد، ولكن الأهم: "أنت دون وحادة؛ T تفقد المال". ثم، مجرد إلغاء كل من أوامر، ومراجعة التقويم الإخباري من موقعنا على الانترنت وانتظر فرصة ثانية. بهذه البساطة.
كل شهر لدينا ما يقرب من 30 النشرات الإخبارية التي يمكن أن تكون قابلة للتداول، ولكن بعض منهم دون & الحادة؛ ر تصل إلى ما يكفي من الانحراف لفتح تجارة آمنة، ولكن دائما تقريبا من تلك 30، 10 أو أكثر سيكون الانحرافات جيدة، ثم يمكننا زيادة لدينا حساب تصل إلى 40٪، 60٪ أكثر مع تلك الأخبار 10 فقط.
لدينا أعضاء التي تصل إلى مذهلة 300٪ في شهر واحد فقط، ولكن نحن ننصح إدارة المال جيدة. و 10٪ من حسابك في التجارة يكفي لملء ذلك المال قريبا.
على عكس استراتيجيات الفوركس وغيرها من الخيارات الثنائية، نحن واثقون جدا من أننا سوف يفوزون كل التجارة، حتى نتمكن من اتخاذ بعض المخاطر الإضافية وليس فقط 3٪ أو 5٪ كما الفوركس.
هنا هو شريط فيديو يظهر العمل السهل لك & الحادة؛ ليرة لبنانية جعل باستخدام تقنيتنا مع أداة لدينا.
إذا كنت ملاذ وحادة؛ ر قراءة التوضيح أعلاه تماما، يرجى قراءتها من قبل لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على فهم أفضل.
الآن، نحن نفهم أنك تسأل نفسك:
لماذا هؤلاء الرجال يعطون هذه الأسرار الخيارات الثنائية؟ هل هناك بعض الفخ؟
أنت تعلم. نحن نفهم تماما. حاليا هناك مائة أنظمة احتيال لكل مورد قيمة على شبكة الإنترنت.
خلافا لغيرها من برامج "ما يسمى" الفائز، شرحنا لكم كل شيء وراء الأداة. قلنا لك كيف يعمل ولماذا يعمل.
وعلاوة على ذلك، فإننا لن أقول لكم كم من المال يجب أن تستثمر. إذا كنت ترغب في التجارة مع 5 $، نفعل ذلك! إذا كنت ترغب في وضع 500 $، تفعل ذلك كذلك. والأمر متروك لكم المبلغ الذي تريد وضعه في كل التجارة. نحن أبدا جعل المائة إذا كنت تخسر المال أو إذا كنت كسب المال.
نحن التخلي عن هذه الأداة أوتوكليك لأنه عند فتح حساب حقيقي مع أحد الوسطاء نوصي، هؤلاء السماسرة مكافأة لنا مع لجنة. مع هذه الهيئة يمكننا أن ندفع الحق في الاستمرار في تلقي البيانات الإخبارية البيانات في الوقت المحدد لأداة لدينا.
نحن الفوز، يمكنك الفوز والجميع سعيد مع جيوب مليئة بالمال :)
أشياء تحتاج إلى معرفتها وفهمها.
- هناك العديد من الاستعراضات الكاذبة من موقعنا على الانترنت والبرمجيات هناك، ولكن هذا الناس لم يحاكم الأداة. كتبوا أنفسهم "ما يسمى" الاستعراضات في مواقعهم من أجل الحصول على بعض الخوف في الهواء. بعضهم يقولون إنه من المخاطرة جدا لاختبار هذه الأداة ولكن لا أحد منهم، يظهر البراهين أن طريقة لدينا فشل. كل ما يريدون، هو لتتبع انتباهكم ونقدم لكم بعض المنتجات التابعة لها التي يبيعونها من أجل الحصول على بعض المال منك من خلال الشراء. لذلك، دون & الحادة؛ ر نعتقد في تلك الاستعراضات.
- هناك أكثر من 30 نشرة إخبارية نتبعها كل شهر، ولكن بعضها لن يكون قابلا للتداول لأنه يعتمد على حالة انحراف كل خبر معين. ومع ذلك، نحن نعد أنه حتى مع هذا "الشرط" أوامر قابلة للتداول سوف تولد لك زيادة لائقة في حسابك على أساس شهري.
- سيكون هناك النشرات الإخبارية في ساعات مختلفة عبر أيام وأسابيع. بعضها قد يتم تداولها في الصباح، المساء، ليال أو الصباح الباكر. ذلك يعتمد على البلد الذي تعيش فيه.
- يمكننا & الحادة؛ ر ضمان أن حسابك سيتم زيادة في نهاية كل شهر إذا كنت غير موجودة في معظم أوقات التداول. انها وحادة؛ ق بسيطة. هل تريد المال؟ ثم، تحتاج إلى التجارة.
- ونحن نضمن لنشر في الوقت المحدد جميع النشرات الإخبارية التقويم في بداية الأسبوع، وبهذه الطريقة يمكنك جدولة وقت العمل.
- ونحن نضمن أن لدينا أوتوكليك دائما سوف تعمل بشكل جيد.
- و & الحادة؛ ق الضروري لديك اتصال الإنترنت مستقرة عند التجارة، كما أنه سيكون من الجيد أن يكون لها سرعة جيدة.
- وأخيرا. و & الحادة؛ ق مضمونة أن طريقة التداول لدينا سوف تعمل بالنسبة لك و ذلك و حاد؛ s نادرة للغاية أن تفقد التجارة واحدة.
إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.
الآن أنت تعرف كل الايجابيات و "سلبيات" اذا كنا نستطيع استدعاء لهم سلبيات، لأنها ليست سوى بعض القواعد التي كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.
كثير من الناس هو الجشع جدا ويعتقدون انهم بحاجة لفتح العديد من الصفقات في اليوم لكسب الكثير من المال، ولكن في النهاية أنها انتهت فقدان كل المال.
نحن نفضل فتح 3 أو 4 صفقات آمنة في الأسبوع وكسب المال باستمرار من فتح 20 أو أكثر ولكن المضاربة.
مع هذا الأسلوب التداول نحن لا نفرط. انحراف جيد لا يكمن.
هذا الفيديو يظهر كم هو سهل للتجارة. التجارة الحية.
كيفية الحصول على أداة مجانية؟
حسنا، في هذه المرحلة ونحن على يقين من أنك شخص حكيمة ويمكن أن نرى فرصة جيدة وحقيقية هنا. إذا كنت لا & الحادة؛ ر. دون & الحادة؛ ر تقلق. قريبا أو آجلا سوف تكون هنا لأنك لن تجد استراتيجية ثنائية أخرى أن يخبرك بالضبط الوقت والوقت الذي سوف كسب المال.
حسنا. يرجى اتباع الخطوات التالية 2 بعناية:
1- انقر أدناه واكتب "البريد الإلكتروني الأكثر استخداما". أنت وحادة؛ ليرة لبنانية الحصول على الخطوات التالية لمتابعة فورا.
2-بعد تلقي التعليمات، تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات من أجل الحصول على البرنامج في البريد الإلكتروني الخاص بك بعد 24-48 ساعة (يرجى مراجعة مجلد البريد المزعج لأنه يمكن أن يكون هناك). كن صبوراً. نحن نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس في جميع أنحاء العالم؟
a / نعم، يمكنك. ما دام الوسطاء يقبلون بلدكم.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس على عناوين إب مختلفة (روابط الإنترنت)؟
a / نعم، يمكنك. ولكن إذا اكتشفنا اسم مستخدم وكلمة مرور مستخدمين من عنوانين مختلفين (عناوين الإنترنت) أو أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت، يتم إيقاف تشغيل الأداة ويمكن تعطيل حسابك. يرجى تجنب السلبيات لأنه يمكنك & الحادة؛ ر مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.
هل توصي بعض الوسطاء الذين يقبلون طريقة التداول هذه؟
A / نعم، ونحن نعمل مع 2 من أفضل السماسرة في جميع أنحاء العالم.
كم عدد الصفقات التي تفتحونها شهريا؟
A / إيت يعتمد على انحرافات الأخبار، لذلك فمن الصعب أن أعطيك الجواب، ولكن من الممكن جدا أن نرى زيادة قدرها 30٪ في حسابك في شهر سيء (نادرة). دائما تقريبا جيدة أو جيدة جدا.
هو طريقة التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الكأس المقدسة؟
A / م. قد يكون، ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تواجه بعض والخسائر النادرة.
إذا فتحت 10 أخبار قابلة للتداول. كم سيفوز؟
A / إيت & الحادة؛ ق من السهل جدا للفوز 8 من أصل 10 أو 9 من أصل 10. حتى 10 من أصل 10.
هل أنت أشخاص موثوق بهم؟
a / نعم، نحن. نحن دون & الحادة؛ ر تقدم برامج بس من خلال أنظمة الشركات التابعة أو أسماء كاذبة. نحن نريد لك كسب المال، لأن هذه الطريقة يمكننا أن ندفع البيانات التي نتلقاها كل شهر لأداة لدينا مع السماسرة المكافآت.
هل تقبل الشركات التابعة؟ أود أن أبيع طريقتك لجلسة.
a / آسف، نو. نريد الناس الذين يثقون بنا. إذا وضعنا برنامج التابعة لها، يمكن للناس أن نفكر في أننا جعل المال لدينا للمبيعات وليس للتداول في الخيارات الثنائية.
هل يمكنني مشاركة هذا الموقع؟
A / نعم، يمكنك مساعدة شخص ما لتغيير وضعه الاقتصادي تقاسم هذا الموقع. ونحن واثقون من أن هؤلاء الناس سوف تكون ممتنة معك إلى الأبد.
ما المدة التي تستغرقها لإرسال تفاصيل تسجيل الدخول بعد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح؟
أخذنا / نحن حوالي 24 إلى 48 ساعة. يرجى التحلي بالصبر لأننا نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
كيف أعرف ما هي الإصدارات الإخبارية للتجارة؟
A / نحن & الحادة؛ ليرة لبنانية وضع التقويم الأسبوعي في بداية كل أسبوع.
هل يمكنني استخدام الأداة في منصة MT4 لتداول البيانات الإخبارية في الفوركس؟
نعم، بالطبع، ولكن نضع في اعتبارنا سلبيات (ينتشر، الانزلاق، ريكوتس). يمكننا & الحادة؛ ر يضمن لك تحقيق نفس الأرباح مثل في منصات الخيارات الثنائية.
إذا كنا نستطيع & الحادة؛ ر اقناع لكم بعد كل ما رأيت والتعلم في موقعنا على الانترنت، فإنك لن تتداول هذه الأسرار الخيارات الثنائية، لأن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا وسهلة لكسب المال على الانترنت من طريقة منطقية.
إذا تركت لتمرير هذه الفرصة النادرة، ثم حظا سعيدا ومواصلة البحث عن شيء أفضل، ولكنك لن تجد ذلك.
لمزيد من المعلومات أو الشكوك، املأ النموذج أدناه:

خيارات محددة.
والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.
يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.
يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات سيمبولوغي.
ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

$ 500 - $ 1،000 → 32Trades → أكثر من 1،000،000 $ في الأرباح.
#ThinkBigger سواء كنت المستغل، دايترادر ​​أو المستثمر #TradeSmarter.
يتم تجربة النهج 32Trades بسيط لتجارة الخيارات، اختبار & أمب؛ ثبت.
لدينا التنبيهات في الوقت الحقيقي في غرف الدردشة لدينا التي يتصرف أعضاء قبالة يمكن أن تتحرك بسرعة بحيث حتى ولو دقيقة في وقت متأخر القفز في سوف يكون لا يزال سوليد لالتقاط الأرباح المستهدفة.
وقد استمدت 32Trades من عقود من العمل في القطاع المالي، مما يثبت الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مجتمعة، مع ما يقرب من عقد من تجارة الخيارات - وهي الفترة التي خلقت العشرات من التجار مع "7 الشكل" عوائد سنوية.
وقد تم up'd اللعبة لأولئك الذين يريدون التجارة مثل أفعل.
⚠ تنبيهات التجارة تميل إلى الذهاب حسنا فوق أهدافنا.
كل ما تحتاجه للربح باستمرار!
تصميم وتركز على العمل مخططا للخروج / الخروج استراتيجيات التداول الخيارات من تفاقم 30٪ 32 مرات لتصل إلى أكثر من 1،000،000 $ في الأرباح على أن التجارة 32، صغيرة / حسابات جديدة أو أكبر منها يمكن الاستفادة بسهولة على خطتنا الربح المرن أخذ. من أجل أن تصبح أفضل، تاجر أكثر نجاحا، ونحن نقدم الرصد المستمر لقوائم المراقبة المحدثة، قبل السوق والبحوث في الوقت الحقيقي، أخبار قابلة للتنفيذ & أمبير؛ وإعلانات الإيداعات على مدار اليوم وذلك لتزويد الأعضاء بأن تكون مستعدة وجاهزة للربح على الأسهم التي هي على وشك، أو على مقربة من، مما يجعل خطوة تستحق التجارة.
العمل في الوقت الحقيقي أفكار التجارة.
ستيدي & أمب؛ مكاسب متسقة.
منخفضة المخاطر، وخطط التداول المخصصة.
في الوقت الحقيقي التحديثات الرسم البياني.
الربح باستمرار في هذا الجديد بولينغ السوق!
بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك في أن تكون تاجر أفضل. مع خطة تداول شاملة، وأعضاء علاج تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية، وجعل المال باستمرار في أي سوق. كعضو 32Trades، سوف تحصل على الوصول 1-على -1 معي، تيم، و 19 عاما من التداول لتخصيص خطة التي تعمل بشكل أفضل لأهدافك وجدول التداول.
الهدف من 32Trades بسيط: لمساعدة جميع مستويات التجار الموجهة ذاتيا جعل باستمرار صفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية وتحقيق أهداف أكبر. وأغتنم 19 عاما من الخبرة في التداول وأظهر لك شخصيا كيف أتعامل من خلال السماح لك بمشاهدة كتفي، في كل خطوة على الطريق.
لقد ارتكبت كل الأخطاء على طول طريقي حتى لا يكون لدي و أعتقد بقوة في & # 8220؛ علم رجل للأسماك & # 8221؛ القياس. عندما كنت تعليم أسطول من الصياد، ونحن جميعا وليمة! كل عضو سوف يقول لك & # 8220؛ إذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة أو استفسارات، ببساطة أسأل، وسوف تيم الإجابة! & # 8221؛
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه