Skip to main content

تجارة الفوركس إتريد


إتراد فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
E * تريد هي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم مجموعة كاملة من سهلة الاستخدام على الانترنت الوساطة والاستثمار والحلول المصرفية ذات الصلة، تسليمها بأسعار تنافسية. نحن نمكن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي من خلال توفير المنتجات والأدوات والخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية القريبة والطويلة الأجل.
نحن نقدم تجارة العملات الأجنبية العملات أزواج الخدمات وخيارات الفوركس للعملاء عبر الإنترنت ومن خلال شبكتنا من ممثلي خدمة العملاء، والمهنيين الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وندش]؛ عبر الهاتف و في شخص في فروعنا 30 E * تريد. حساب تجريبي على منصة MT4 متاح للعملاء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. إتريد الفوركس عمولة ورسوم إتريد النقد الاجنبى منخفضة. تتوفر أسعار العملات الفعلية على موقع الوسيط.
الاختيار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، إتفس، وأكثر من ذلك لبناء محفظة الحق لأهداف قصيرة وطويلة الأجل. تريد التحدث إلى شخص حقيقي؟ لا مشكلة. مجرد دعوة أو وقف من قبل فرع E * التجارة المحلية. مساعدة المستثمرين على أنك ما نقوم به أفضل. $ 9.99 أو أقل للأسهم والخيارات الصفقات تسليمها في منصة سهلة الاستخدام مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاج إليها.
على صفحة الفوركس وسيط إتريد الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة استعراض التداول من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي للتداول الفوركس الشخصية الخاصة بك على إتريد.
إتراد تداول العملات الأجنبية.
إتراد فكس المواد.
لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول و ™ لا تزال نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة على شبكة الإنترنت يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي.
فوجئت عندما قدمت شركة الوساطة العملاقة هذه في سوق الولايات المتحدة خدمة الفوركس لعملاء التجزئة. لفترة طويلة كان يركز فقط على سوق الأوراق المالية. لقد سجلت على الفور. تقدم إتريد منصة MT4 لتداول العملات. ليس سيئا. على أي حال، فإنه ليس فرقا كبيرا إذا قمت بفتح حساب في فكسم. وهو مستوى مماثل من الخدمة بسبب نفس التكنولوجيات ومزودي السيولة التي يستخدمونها. E * تريد استخدام كل هذه الأشياء من أسواق رأس المال الفوركس لأنه هو إدخال وسيط ل فسم. أنا لست عميل فسم ولكن إتريد can†™ تم تقديم خدمة أفضل من التجزئة فكس وسيط. النقطة البقاء مع إتريد هو سمعتها. هذا هو أعلى بكثير ثم أي وسيط الفوركس لديه.
يبدو أن التنفيذ يعاني من منصة التجارة الإلكترونية المالية، وأعتقد أنه كان الخادم الخاص بي، كما قال لي من قبل إت، ولكن قرأت منذ ذلك الحين أنه عين. يبدو أن العديد من فريق التكنولوجيا تركوا عين لم يتم استبدالهم. حزين بالنسبة لنا لأنه يحد من قدراتنا التجارية.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
\ & أمب؛ كوت؛ مشاهدة هذا \ & أمب؛ كوت؛ مشؤومة جدا السيد الفوركس. أول من: إذا كنت \ 'إعادة مثل هذا دراية، هل تعلم أن فكس ليس ل تشيسكيتس. 5،500 هو حساب لائق الحجم إذا كنت في صنع المال وليس في اللعب حولها ونشر المشاركات التي لا أساس لها أن تضليل الآخرين التي تصفح المشاركات للعثور على معلومات مفيدة، والتي مشاركاتك تفتقر، بالمناسبة). ثانيا: E * تريد فكس هو منصة التسمية البيضاء من ساكسو بنك، الذي في الواقع يرسل فقط صفقاتهم إلى دويتشه بنك. فكيف عنهم التفاح السيد الفوركس.
Р € 3000 ليس للضوء لاعب سوق الفوركس. هذا هو حوالي 5500 $ كبيرة مرة أخرى إذا كنت مبتدئا مشاهدة هذا واحد.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

فوركس.
تداول الفوركس في التجارة.
الفوركس هو أحد الأركان الأساسية للسوق المالي.
الفوركس هو في الأساس سوقا سائلة من أزواج العملات التي تتفاعل مع الأخبار العالمية والأحداث والسياسات الاقتصادية. كما تتنافس عملات العالم ضد بعضها البعض، والتجار والشركات والشركات وصناديق التحوط وكذلك بيوت الاستثمار تتطلع إلى التجارة على تقلب تقلبات العملة.
التجار ليسوا وحدهم في بيئة الفوركس سريعة الخطى. في التجارة نحن نقدم الأخبار والتحليلات، بالإضافة إلى الخبراء مديري حساب مخصص بحيث يمكن للتجار اتخاذ قرارات مستنيرة في الوقت المناسب. انخفاض فروق الأسعار، الرافعة المالية ولا العمولات تضيف إلى جاذبية تداول الفوركس في التجارة.
التجارة شروط التداول: الفوركس.
السوق الأكثر سيولة في العالم أكثر من 55 أزواج العملات 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع 1: 300 الرافعة المالية المتاحة ينتشر ضيق، لا عمولات.
* يتم تعديل الرافعة المالية وفقا لسياسة الرافعة المالية للشركة.
T & C تطبيق لرافعة قابل للتعديل.
بسبب الاختلافات الفنية، قد تختلف أسعار عقود الفروقات هذه عن سعر منصة التداول.
بدء التداول.
الاشتراك للحصول على حساب مباشر مجانا لبدء تداول العقود مقابل الفروقات على التجارة.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفدس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
شروط التداول.
انقر هنا لعرض قائمة كاملة من رولروفرز بين عشية وضحاها الحالية.
وفيما يلي جدول شروط التداول لأزواج العملات الشعبية.
* ويقدر الرافعة المالية ويعتمد على القيمة في الوقت الحقيقي من الصك. الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة لجميع سكان بولندا يقتصر على 1: 100. ولا يؤثر ذلك إلا على الأدوات التي يبلغ الحد الأقصى لنفوذها أكثر من 1: 100 أعلاه.
** بين الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش و 06:00 بتوقيت جرينتش، قد يتسع سعر أزواج بلن إلى 120.
*** بين الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش و 06:00 بتوقيت جرينتش ينتشر من نوك، قد يتم توسيع أزواج سيك.
يرجى ملاحظة أن الشركة قد تغير أسعار الفائدة بين عشية وضحاها من وقت لآخر نتيجة للتغيرات في أسواق الائتمان.
انقر هنا لعرض قائمة كاملة من رولروفرز بين عشية وضحاها الحالية.
نلاحظ أيضا: منصة MT4 تحسب التمديد بين عشية وضحاها في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش ويتم خصم الخصم / الائتمان التمديد أو تقيد من وإلى حساب التداول. يوم الأربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش، يتم مضاعفة رسوم التمديد بين عشية وضحاها في ثلاثة (x3) من أجل تعويض عن عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.
أوقات التداول.
يمكنك تداول العملات 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، من الأحد في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (عندما تفتح الأسواق الآسيوية) حتى يوم الجمعة عند الساعة 22:00 (عندما تغلق الأسواق الأمريكية).
شروط التداول.
لمزيد من المعلومات حول شروط تداول العملات الأجنبية، يرجى زيارة صفحة شروط تداول الفوركس. وتحتفظ التجارة بالحق، حسب تقديرها المطلق، في توسيع فروقات الأسعار وتقليل النفوذ والتحكم في المبالغ القصوى للطلب والحد من إجمالي تعرض العملاء. يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بنا.
تحتاج مساعدة؟ اتصل بدعم التجارة.
التجارة ودية فريق دعم العملاء هي دائما متاحة لمساعدتك مهما كانت ساعة.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.
التجارة هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.
الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.

تجارة الفوركس إتريد
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية التداول.
العثور على فكرة عظيمة.
اختيار الاستثمار الذي يناسب نهج التداول الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن نهج التداول، يمكننا مساعدتك في العثور على ذلك أيضا.
دعونا مساعدتك في العثور على نهج.
أفكار الاستثمار.
البحث عن فرص في عناوين الأخبار، واتجاهات السوق، ونهج الاستثمار الأساسية.
قسم المعرفة.
استكشف تحليلنا المهني والمعلومات المتعمقة حول كيفية عمل الأسواق. 2.
والعثور على الاستثمارات لتناسب النهج الخاص بك.
فرز من خلال الآلاف من الاستثمارات للعثور على تلك المناسبة لمحفظتك.
آخر الأخبار.
مراقبة العشرات من مصادر الأخبار Ђ "بما في ذلك نبك بث مباشر. 3.
اختبره.
حسنا، كنت تحب فكرة вЂ| ولكن سوف تعمل في العالم الحقيقي؟ يمكننا مساعدتك على تشغيل الأرقام والبحث عن التوجيه المهني.
ЂќЂќ الرسوم البيانية المتقدمة ЈҐ مؤشرات قوية ў - أدوات إدارة المخاطر Ђќ الرسوم البيانية التاريخية.
الحصول على معلومات موضوعية من قادة الصناعة.
البحوث المحلل المستقل.
السماح لبعض من كبار المحللين تعطيك رؤية أفضل للسوق.
تعرف على المزيد حول توقعات الأموال والسندات والاستثمارات الأخرى.
اختيار الاستثمار ومقارنة معلومات التقييم من عشرات المحللين.
نفذ - اعدم.
من تذاكر التداول سهلة الاستخدام إلى أدوات متقدمة للخيارات والشروط، ونحن سوف تساعدك على التجارة، على الجدول الزمني الخاص بك.
لدينا تطبيقات الجوال يتيح لك تنفيذ كل شيء Ђ "من الصفقات الأساسية إلى خيارات متعددة الساق أوامر Ђ" في أي مكان هناك ™ اتصال بالإنترنت.
أسعار واضحة وعادلة.
لا تدفع أكثر من 6.95 $ عمولة في التجارة على الأسهم والخيارات (بالإضافة إلى 75Вў لكل عقد الخيارات)، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). 5 بالإضافة إلى الاختيار من 100+ إتفس خالية من العمولات. 6.
عرض جميع الأسعار والأسعار.
نحن نقدم الأدوات المتطورة التي يحتاجها التجار الخيار "للمساعدة في رصد المخاطر، وتحسين النهج، وتتبع بيانات السوق مفصل.
الشروط 7.
أتمتة وتحجيم التجارة الخاصة بك مع الشروط، بما في ذلك توقف زائدة، الطارئة، واحد إلغاء جميع، وموجه واحد - جميع أوامر.
يبقيه على الرادار الخاص بك.
مع الرسوم البيانية واضحة، تقارير متعمقة والتنبيهات النقالة، ونحن تجعل من السهل لمراقبة محفظتك، وتتبع السوق من أي مكان تقريبا. 8.
تقارير الأداء في العمق.
الحصول على لمحة عامة من صفحة محفظتك، مع الوصول السريع إلى:
الأداء مع مرور الوقت آخر الأخبار عن الاستثمارات الخاصة بك الجري يقتبس بحوث المحللين.
قوائم المراقبة.
تتبع الاستثمارات you†™ إعادة الأكثر اهتماما في.
أحدث التحركات التسعير أخبار الأخبار أساسيات خيارات المعلومات.
تنبيهات الجوال.
احصل على إشعارات في الوقت المناسب على هاتفك أو جهازك اللوحي أو مشاهدتك، بما في ذلك:
التسعير المرتفعة والمنخفضة الحركات في قيمة محفظتك التغييرات إلى حسابك.
مساعدة حقيقية من البشر الحقيقيين.
المستشارين الماليين 9.
الحصول على واحد على واحد التوجيه من المستشارين الماليين لدينا "عن طريق الهاتف، عن طريق البريد الإلكتروني، أو شخصيا في أحد فروعنا. اتصل بنا الآن: 1-866-484-3658.
البلاتين دعم المستخدم.
بالنسبة للمتداولين الأكثر نشاطا، يقدم E * تريد الدعم البلاتيني للمستخدم، بما في ذلك المستشار المالي المخصص لتقديم التوجيه والمشورة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

منصات للتجارة في أي وقت، في أي مكان.
ويبترادر، تطبيقات الجوال، MetaTrader4.
التجارة الأسواق المالية العالمية.
أكثر من 2،100 الأصول.
الفوركس، أسهم الفروقات، السلع، السندات، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، التشفير.
ابدأ التداول اليوم.
أو فتح $ 10،000 حساب تجريبي.
تداول العقود مقابل الفروقات محفوف بالمخاطر. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
اتبعنا:
التجارة على الأصول العالمية.
أكثر من 2100 الآلات في الأسواق المالية العالمية.
تجارة كفد الأسهم كفد الشركة المفضلة لديك.
المؤشرات العالمية التي تغطي المناطق الاقتصادية الرئيسية.
السوق الأكثر سيولة في العالم.
التجارة مع كريبتوكيرنسيز.
السلع.
الطاقة، المعادن، لينة، السلع الصلبة.
السندات الإسترليني والين واليورو والدولار المتاحة.
ويبترادر: أكثر من 30 صناديق الاستثمار المتداولة.
توقعات السوق.
استثمر بحكمة مع نظرة عامة قبل الجلسة اليومية.
التقويم الاقتصادي.
البقاء على علم من أخبار السوق اليومية والأحداث.
مركز التعليم.
اكتسب ثروة من المعرفة اللازمة للتداول.
الرسوم البيانية المتقدمة.
الرسوم البيانية مقدما لجميع الصكوك.
مؤشرات الأسهم في المكسيك ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ S & أمب؛ P / بمف إيبك بنسبة 0.42٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 22:29.
الاستثمارات - ارتفعت الأسهم في المكسيك عند الاقفال يوم الأربعاء، حيث ارتفعت مكاسبها.
مؤشرات الأسهم في بيرو ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ S & أمب؛ P ليما جينيرال صعد نحو 0.29٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:35.
الاستثمار - ارتفعت أسهم بيرو بعد إغلاق يوم الأربعاء، حيث حققت مكاسب في قطاع التعدين.
مؤشرات الأسهم في كندا ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر ستاندرد آند بورز تي إس إكس صعد نحو 0.17٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:25.
الاستثمار - كانت الأسهم الكندية أعلى بعد إغلاق يوم الأربعاء، كما مكاسب في.
الأسهم في الولايات المتحدة ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ مؤشر داو جونز الصناعي صعد نحو 0.11٪
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:25.
الاستثمارات - ارتفعت الأسهم الأمريكية بعد إغلاق يوم الأربعاء، حيث سجلت مكاسب في المؤسسات العامة.
يوم المستقبل: أعلى 3 أشياء لمشاهدة.
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 21:24.
الاستثمار - وهنا معاينة لأعلى 3 أشياء يمكن أن الأسواق الصخرة غدا.
ومستوى الاستثمار الخاص.
ومنصات يمكن الوصول إليها.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.
التجارة هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.
الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه