Skip to main content

المتوسط المتحرك لنظام تداول العملات الأجنبية


3 المتوسط ​​المتحرك بسيط استراتيجية الفوركس.


هذه هي استراتيجية بسيطة حقا تقوم على واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المؤشرات: 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 25 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


غبب / جبي الرسم البياني اليومي مثال.


25 سما فوق 100 سما 10 سما فوق 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: خروج من التداول عند عبور 10 سما 25 سما و 100 سما من فوق، وهذا يخلق تجارة بيع صالحة. بالنسبة للتجار العدائيين: أغلق التداول الطويل عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 أدنى سما 25 من أعلى.


25 سما أدنى 100 سما 10 سما أدنى 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: قم بالخروج من التداول عندما يعبر 10 سما عن المتوسط ​​المتحرك سما و 100 سما من الأسفل، فإن ذلك يخلق تجارة شراء صالحة. بالنسبة للمتداولين العدائيين: قم بإغلاق التداول القصير عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 فوق سما 25 من الأسفل.


مزايا وعيوب استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط للنظم المتقاطعة.


المزايا: انها & # 8217؛ s تقنية تستخدم على نطاق واسع أن تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه. أنت أبدا التجارة ضد الاتجاه السائد.


العيوب: هذه التقنية لا تؤدي أداء جيدا في الأسواق ذات النطاق المحدد.


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


يستخدم نظام التداول المرتد للمتوسط ​​المتحرك إطارا زمنيا قصيرا الأجل ومتوسط ​​متحرك أسي واحد ويتقلب السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك ويعيده ثم يرتده.


تتحرك المتوسطات المتحركة على نحو سلس السعر، بحيث تتم إزالة التقلبات على المدى القصير، ويظهر الاتجاه العام. عندما يختبر السعر تحركا قويا، سيكون له ميل إلى العودة مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد ذلك يستمر التحرك الأصلي، وهذا هو الارتداد الذي يستخدمه المتوسط ​​المتحرك نظام ترتد التداول.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق)، ومتوسط ​​متحرك أسي يبلغ 34 بارا للسعر النموذجي (متوسط ​​هلك). ويمكن تعديل كل من الإطار الزمني للرسم البياني وطول المتوسط ​​المتحرك الأسي لتتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا، مثل فتح الأوروبي الذي يحدث في 8:00 صباحا توقيت وسط أوروبا أو الولايات المتحدة المفتوحة التي تحدث في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة 3:30 بيإم توقيت وسط أوروبا .


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق العقود الآجلة لليورو، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم في أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة طويلة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 10 القراد، ووقف الخسارة من 5 القراد.


تابع إلى 2 من 9 أدناه.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


تابع إلى 3 من 9 أدناه.


أضف المتوسط ​​المتحرك الأسي 34 بار للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)، والذي يعرف أيضا بمتوسط ​​هلك.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. لا توجد مسافة افتراضية يجب أن يتحرك السعر، ولكن يجب ألا تكون أشرطة الأسعار تلمس المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لليورو التوصية حوالي 10 القراد.


تابع إلى 5 من 9 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انتظر السعر لعكسه، والانتقال مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك.


انتظر السعر للمس المتوسط ​​المتحرك، والذي يحدث عندما يتداول السعر بسعر المتوسط ​​المتحرك الحالي.


وبالنسبة للتداول طويلا، كان ينبغي أن تكون قيعان الأسعار السابقة أدنى مستوياتها عند اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك، وللتداول القصير، كان من المفروض أن تحقق أسعار السعر السابقة أعلى مستوياتها مع اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك. ليس هناك عدد محدد من الحانات التي تحتاج إلى جعل أدنى مستوياته المتتالية أو أعلى مستوياتها، ولكن أوصي لا يقل عن 3 الحانات.


في الرسم البياني الموضحة أدناه، يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك على الشريط الرابع ليصبح أدنى انخفاض متتالي.


تابع إلى 7 من 9 أدناه.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


قضبان الأسعار تجعل أدنى مستوياتها السعر شريط اللمسات المتوسط ​​المتحرك فشل شريط السعر اللاحق لجعل انخفاض جديد شريط سعر لاحق يكسر ارتفاع شريط السعر السابق.


قضبان الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك يخفق شريط الأسعار اللاحق في تحقيق ارتفاع جديد في شريط الأسعار اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السعر السابق.


في التجارة المبينة في الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق انخفاض جديد باللون الأبيض، ويظهر الإدخال بالسهم. الدخول هو 1.2995، مع استهداف 1.3005، ووقف الخسارة 1.2990.


لا يوجد نوع افتراضي للمرور المتحرك للمرتداد المتحرك، ولكن بالنسبة لليورو فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة لليورو (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف ووقف وقف وقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق حركة الارتداد المتوسط ​​المتحرك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة، ولا تستخدم التجارة أي تعديلات تستهدف أو وقف الخسارة (باستثناء نقل وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب ).


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 1.3005 (10 القراد)، 1.3015 (20 القراد)، و 1.3025 (30 القراد)، والتي تم شغلها من قبل هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


تابع إلى 9 من 9 أدناه.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي الخاص بك، أو السوق الخاص بك لم يعد نشطا.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (القواعد والتفسيرات أدناه) هو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الاتجاه التقليدي (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


نقوم بنشر تحديثات التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


الاشتراك، تأكد من أنك لا تفوت دولة تريند بعد تحديثات التقرير.


تلقي تحديثات مجانية كل شهر الاتجاه التالي الأداء باختصار الهدف الهدف التالي القياسي احصائيات وتحليلات مفيدة التقرير التاريخي الكامل للمشتركين الجدد واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين التجار الآجلة المهنية.


تم شرح نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ثلاثة معدلات متحركة، واحدة قصيرة، وسيطة واحدة، واحدة طويلة. يتداول المتوسط ​​المتحرك المتحرك الثلاثي لفترة طويلة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك القصير أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أعلى من المتوسط ​​المتحرك الطويل. عندما يعود المتوسط ​​المتحرك القصير إلى أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يخرج النظام. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة.


لهذا السبب، على عكس نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج، هذا النظام ليس دائما في السوق. النظام هو خارج السوق عندما العلاقة بين ما قصيرة و ما المتوسطة لا تتطابق العلاقة بين ما المتوسطة و ما طويلة.


على سبيل المثال، النظر في الصفقات الطويلة، إذا كان ما قصيرة على ما المتوسطة ولكن متوسطة ما هو تحت ما طويلة، والنظام هو من السوق. وبالمثل إذا كان المتوسطة ما هو أكثر من ما طويلة ولكن ما قصيرة ليس على ما المتوسطة النظام هو من السوق.


وهذا يعني أن نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يمكن أن يبدأ الصفقات بسبب إما:


· ما القصير هو فوق ما المتوسطة لإدخالات طويلة أو إلى أدناه لإدخالات قصيرة. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا.


· متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة أعلى من درجة الحرارة المتوسطة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل على متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة للادخالات الطويلة، أو إلى أقل من درجة الحرارة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل تحت المتوسط ​​المتحرك للإدخالات القصيرة. سيحدث هذا عندما يكون السوق قد تنازلي أو تصاعدي لفترة طويلة ثم عكس الاتجاه. يستغرق وقتا أطول للما المتوسطة للانتقال إلى الجانب الآخر من ما طويلة لأنها كلا من المتوسطات أبطأ تتحرك من ما قصيرة.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يستخدم اختياريا توقف بناء على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا لم يتم استخدام محطة أتر، يستخدم النظام قيمة المتوسط ​​المتحرك الطويل كنقطة لغرض تحديد حجم الموضع.


في حالة التوقف عن العمل، سيتم إعادة إدخال النظام كلما كانت الشروط المذكورة أعلاه صحيحة، حتى لو كان هذا هو اليوم التالي مفتوحة.


يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي سبعة معلمات تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.


إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.


عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس نظام التداول يحسب توقف على سعر المتوسط ​​المتحرك الطويل لأغراض تحديد حجم الموقف. في هذه الحالة، توقف نشطة فقط في اليوم الأول.


إذا تم تعيينه إلى ترو، لم يتداول ترادينغ بلوكس في التداول إلا إذا كان الإغلاق أيضا على الجانب الأيمن من المتوسط ​​المتحرك القصير. على سبيل المثال، مع تعيين هذه المعلمة إلى ترو، بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك القصير فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك الطويل، يجب أن يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك القصير من أجل تشغيل لونغ دخول الموضع.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


تعلم الفوركس: اتجاه قواعد التداول مع المتوسط ​​المتحرك للصليب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: العديد من النظم التجارية بناء قبالة جيدة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى بقعة الإدخالات والمخارج. وبمجرد فهم المفهوم وكيفية تطبيق الانتقال المتوسط ​​متوسط ​​عمليات الانتقال إلى التداول الخاص بك، سترى كيف يمكن لهذه التقنية بسيطة تعمل لجميع أنواع المتداولين (طويلة، وسيطة، وعلى المدى القصير).


عندما يبدأ تاجر لدراسة التحليل الفني من حركة السعر أنها غالبا ما يتم إدخالها لأول مرة إلى المتوسطات المتحركة. إذا التحليل الفني هو محاولة للتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل ثم المتوسطات المتحركة هي بداية تستحق. بمجرد فهم المتوسطات المتحركة، يمكنك بعد ذلك تطبيق متوسطين متحركين والعثور على إدخال وخروج استنادا إلى كروس.


دعونا نبدأ مع اثنين من التعاريف البسيطة والبناء من هناك:


المتوسطات المتحركة (ما): متوسط ​​السعر على مدى عدد محدد من الفترات (على سبيل المثال 50، 100، 200). إذا كان السوق في اتجاه صعودي كبير، فإن متوسط ​​السعر خلال فترة محددة يجب أن يرتفع ولا ينبغي أن يضعف السعر دون المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك: النقطة على الرسم البياني عندما يكون هناك تقاطع للمتوسط ​​الأقصر أو المتوسط ​​المتحرك بسرعة أعلى أو أسفل المتوسط ​​الأطول أم المتوسط ​​البطيء.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


وكان العديد من التجار إلى القمر والعودة العمل على إيجاد الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ومع ذلك، فإن معظم التجار و [رسقوو]؛ استراتيجيات تنشأ وتنتهي مع المتوسط ​​المتحرك كروس إلى إدخالات الوقت والمخارج. في الواقع، وقد خلق هذا النظام البسيط أسماء اجتازت اختبار الزمن للصلبان مثل & لوت؛ الصليب الذهبي & [رسقوو]؛ & & لوت؛ ديث كروس & [رسقوو]؛ لأن السوق يميل إلى تكريم عندما يحدث كروس.


تعلم الفوركس: الصليب الذهبي هو إشارة الصاعدة عندما 50 ما يعبر فوق 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: الموت الصليب هو إشارة الهبوط عندما 50 ما يعبر ما دون 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول شيء نقدر عند فهم المتوسط ​​المتحرك كروس هو البساطة. وتميل الأسواق إلى التذبذب والتداول ضمن نطاق أو اتجاه محدد جيدا. يتعلم التجار قريبا أن الاتجاهات التالية يمكن أن تقدم أكثر مكافأة لأقل قدر من العمل والمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال تستفيد من هذا الإدراك.


من المهم أيضا أن العديد من العملات والصكوك القابلة للتداول لا الاتجاه. ومع ذلك، عندما تجد زوج العملات التي لديها تاريخ من الاتجاه و ترى المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، يمكنك ثم ننظر لدخول التجارة مع مخاطر محددة جيدا عن طريق وضع توقف فوق أو فوق كروس.


فوائد استخدام المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


وتجمع استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والأمثلة الشائعة هي 10 ما و 30 ما للإدخالات أقصر مدة أو 50 ما و 200 ما للإدخالات على المدى الطويل. عند الدخول والخروج بناء على عمليات الانتقال، فإنك تسمح لنفسك باتخاذ إشارات موضوعية تعكس قوة السوق.


مخاطر استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


على الرغم من أن هذا يعتبر أبسط استراتيجية التداول، المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للاتجاهات التالية ليس من دون التعادل. وتعطي المتوسطات المتحركة ترجيح متساويا لجميع الأسعار خلال الفترة التي تم اختيارها عند تطبيق المؤشر، لذا فإن هناك تباطؤا في قدرة المؤشرات على الاستجابة للتغيرات في السعر. عندما يكون هناك وقت استجابة أبطأ، وهذا قد يعني أنك 'ق التضحية أقل مكافأة وفتح نفسك إلى خطر أكبر.


كما يمكنك أن تتخيل، وهناك أكثر من نوع واحد من المتوسطات المتحركة. بعض المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي وضعت مزيدا من التركيز على أحدث الأسعار لمساعدتك على التفاعل بشكل أسرع مع تحولات الاتجاه المحتملة. أي نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه، تبقى قواعد الإدخالات والمخارج هي نفسها.


الاستخدامات المتقدمة لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك.


عند النظر في أنظمة التداول المتقدمة، العديد من التجار يأتون في البداية مربكة ولكن شاملة تماما نظام التداول إيشيموكو. في قلب نظام التداول إيشيموكو هو كروسوفر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و 26. ولا يتطلع النظام إلا إلى التقاط معبر إشارة الشراء إذا كان السعر أعلى من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية أو معبر إشارة البيع إذا كان السعر أقل من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية.


تعلم الفوركس & نداش؛ يركز إيشيموكو على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال فيما يتعلق بالسحابة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تتحرك متوسطات الصلبات تجلب للتاجر فائدة الوقت أكد إدخالات الاتجاه والمخارج مع تجنب الانهيارات في الأسعار التي يمكن أن تؤذي التجار الآخرين الذين هم سريع جدا للعمل على خطوة سابق لأوانه. لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من العاطفة وراء التداول والمخاطرة المال، وهناك فائدة طبيعية لاستراتيجية موضوعية وبسيطة. إذا كنت تاجر جديد، فهذا مكان رائع للبدء في التأكد من عدم تفويتك للتحركات الكبيرة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحسين نظام كروس أوفر المتوسط.


دعنا نلقي نظرة على نظام كروس أوفر متحرك بسيط ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحسينه. على وجه التحديد، هل يمكننا تحسين أداء النظام المتحرك المتوسط ​​عن طريق تقليل عدد النقاط السالبة خلال تلك الأسواق المربوطة بالنطاق؟ تحدث السياط عندما يتحرك السوق من وضع ترندينغ إلى وضع التوحيد. خلال هذا الوضع التوطيد يحصل النظام يتأرجح من طويلة إلى قصيرة خلق سلسلة من الصفقات الخاسرة. الصفقات الطويلة عكس فجأة ضرب المحطة الخاصة بك. وبالمثل للتداولات قصيرة. هذه & # 8216؛ إشارات خاطئة & # 8217؛ يمكن أن تدمر منحنى الأسهم الخاصة بك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم طريقتين بسيطتين لتحسين بسيط المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. ويمكن بسهولة تنفيذ هذه الأفكار في أنظمة التداول الخاصة بك ويمكن أن توفر نقطة انطلاق كبيرة لنظام الاتجاه التالي.


نظام خط الأساس.


ويتكون نظامنا الأساسي من متوسطين متحركين بسيطين (سما) ينفذان على الرسم البياني اليومي لعقود اليورو الآجلة. I & # 8217؛ م اختيار اليورو لأنه قد أظهرت خصائص تتجه الصلبة بدلا من أسواق مؤشر الأسهم التي تميل إلى أن يكون يعني العودة. إذا كنت ستتذكر، يتم إنشاء إشارات عندما المتوسط ​​المتحرك أسرع (تحريك سما أو خط الزناد) يعبر المتوسط ​​المتحرك أبطأ (بطيئة سما أو خط بطيء).


بطيئة سما 50 فترة.


الزناد سما 3 الفترة.


الذهاب طويل عندما الزناد يعبر فوق سما بطيئة.


الذهاب قصيرة عندما الزناد يعبر تحت سما بطيئة.


التواريخ التي تم اختبارها: مايو 2001 & # 8211؛ 30 سبتمبر، 2018.


العمولات & أمب؛ الانزلاق: 30 $ خصم في التجارة.


عدد العقود: 1.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون ترادستاتيون تم إنشاء نظام خط الأساس عن طريق إدراج استراتيجيتين في المخطط التي قدمتها ترادستاتيون. وفيما يلي الاستراتيجيتين. أول واحد يتحكم في قواعد دخول طويلة (لي) والثانية تسيطر على قواعد دخول قصيرة (سي). يمكنك أن ترى حقول الإدخال تحتوي على ثلاث وخمسين لفترتين مختلفتين لمتوسطاتنا المتحركة. شراء باستخدام هذه الاستراتيجيات المقدمة يمكنك بناء المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس في غضون ثوان دون أي مهارات الترميز.


خط الأساس منحنى أسهم النظام.


هاتان القاعدتان البسيطتان تنتجان نظاما تجاريا مربحا في الواقع على المدى الطويل. هذا هو تقدير لخصائص تتجه السوق الآجلة اليورو. ومع ذلك، هناك فترات من السحب الكبيرة وفترات طويلة حيث لم يتم إنشاء أعلى مستويات رأس المال الجديدة. ومن غير المحتمل أن يقوم أي شخص بتداول هذا الأمر بأموال حقيقية. تظهر الصورة أدناه الفترة الأخيرة من 2018 عندما دخل اليورو مرحلة الدمج خلال أشهر الصيف من يونيو حتى أغسطس. خلال هذا الوقت أنتج نظام خط الأساس لدينا سلسلة من ثمانية صفقات متتالية خاسرة.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 1: تأخر الدخول.


مع أسلوب الإدخال هذا نحن نذهب لتأخير دخولنا في السوق بعد خط الزناد يعبر سما بطيئة. لذلك، عندما يعبر خط الزناد ببطء سما نحن لا تفتح موقفنا على الفور. نحن تأخير لعدة الحانات. دعنا نقول إننا ننتظر 15 بارا بعد حدوث العبور. على شريط العاشرة بعد إشارة نرى إذا كان السعر لا يزال فوق سما بطيئة (لدخول طويل) وأدخل في 11th. إذا كان السعر أدناه لدينا بطيئة سما نحن دون & # 8217؛ ر فتح موقف جديد. من خلال القيام بذلك نحن القضاء على بعض الرسوم البيانية على حساب دخول التجارة في وقت لاحق من عبر سما الأصلي. الفكرة وراء هذه الطريقة هي إذا كان سوق الثور الجديد على وشك أن تبدأ، يجب أن لا يسقط السعر أسفل سما بطيئة. باختصار، إنها طريقة أخرى لقياس مقدار الإدانة في مرحلة السوق التالية. ومع ذلك، فإننا سوف تبقي الخروج نفسه. عندما يحدث عبر إما إغلاق نحن دائما إغلاق موقفنا المفتوح. نحن فقط تطبيق التأخير عند فتح موقف جديد.


إن منحنى رأس المال مع دخولنا المتأخر يحرك بالفعل منحنى الأسهم بالكامل فوق خط الصفر. يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات وخفض صافي الربح الإجمالي. يظهر منحنى الأسهم أيضا أقل قليلا خشنة مما يعني تسلق أكثر قليلا أكثر سلاسة. وفيما يلي صورة تظهر فترة الصيف الصيفية في عام 2018. ستلاحظ أننا قد خفضنا عدد من الثغرات من ثمانية إلى صفر.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 2: نطاقات التداول.


على عكس المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك حيث يجب أن يعبر خط الزناد ببساطة عن المتوسط ​​المتحرك البطيء، يجب أن يظهر خط الزناد الآن إدانة بالعبور خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك البطيء. على سبيل المثال، صورة فرقة أخرى فوق سما البطيء الذي هو 1 أتر فوق سما بطيئة. من أجل فتح موقف طويل جديد نحن بحاجة إلى خط الزناد لاختراق هذا النطاق أتر فوق خط بطيء. الآن صورة الفرقة الأخرى التي أتر واحد تحت سما. يمثل هذا النطاق الزناد القصير عند فتح موقف قصير. ونحن نأمل في القضاء على بعض المنتوجات عن طريق تأخير دخولنا وإجبار السوق لتبين لنا بعض القوة.


البعض منكم قد لاحظت أن ما لدينا هو قناة كيلتنر. قناة كيلتنر ليست أكثر من المتوسط ​​المتحرك (بطيئة سما) مع عدد X العلوي من أترس أعلاه وتحت سما البطيء. الحزام العلوي والسفلي بمثابة الزناد للدخول إما وضعية طويلة أو موقف قصير. تتكيف النطاقات مع التقلب المتزايد الذي يتطلب المزيد من القناعة السعر لبدء موقف جديد. وبالمثل، فإن هذه العصابات العقد خلال فترات التقلب أقل. وهكذا، فإن قواعد الدخول والخروج أكثر ديناميكية في السوق المتغيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط البسيط.


الرسم البياني للإنصاف لا يبدو مختلفا كثيرا عن نظام خط الأساس لدينا. ينفق منحنى الأسهم بأكمله وقت أقل بالقرب من خط الصفر وهناك عدد أقل من الصفقات. وفيما يلي نفس الفترة الزمنية التي تبين نظام الفرقة قد خفضت عدد إشارات كاذبة من ثمانية إلى اثنين. هذا هو تحسن كبير على نظام خط الأساس.


كل من الطريقتين تحسين نتائج نظام خط الأساس الأصلي. وبالنظر إلى الجدول أدناه يمكننا أن نرى إحصاءات الأداء مثل عامل الربح، والفائزين في المئة ومتوسط ​​صافي الربح التجاري زادت جميع. وأنتجت كيلتنر أفضل الإحصاءات الشاملة. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون نظام التداول التي هي قابلة للتداول مع المال الحقيقي، لكننا أنجزت مهمتنا. قمنا بتخفيض عدد الأجزاء السفلية مع نظام الدخول المتأخر ونظام دخول النطاق. يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في عدد الصفقات التي اتخذتها كل نظام وحركات الفوز في المئة.


المزيد من الأفكار.


يمكنك أن تأخذ هذا البحث في جميع أنواع الاتجاهات. هنا اثنين من الأفكار الأخرى.


تأخير مع الوقت الاضمحلال & # 8211؛ الأسواق التبديل بين تتجه وغير تتجه كما نعلم جميعا. في كثير من الأحيان ستلاحظ سلسلة من الرسوم البيانية على نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مباشرة بعد أن تم إغلاق التجارة الفائزة. ويبدو أن السوق يتحول الآن إلى سوق محدد النطاق، ومن المرجح أن يفعل ذلك في وقت ما. ومع ذلك، كما أيام أو أسابيع ارتداء على احتمال حدوث اختراق ربما يزيد. وبالتالي ربما يمكننا تقليل كمية تأخير مع مرور الوقت. بعد إغلاق التجارة الناجحة نبدأ تبحث عن الصليب القادم مع الافتراضي X تأخير شريط. ويبقى السوق مرتبطا وينتج عدة إشارات خاطئة على مدى الأسابيع ولكن نظامنا لا يأخذ أي إشارات جديدة. خلال هذه الإشارات الخاطئة، يتم إعادة تعيين عداد التأخير، ولكن لن يتم إعادة تعيينه دائما إلى X. كل يوم أو كل أسبوع نقوم بتقليل تأخرنا في X لمدة يوم واحد. ونحن نفعل ذلك لأننا نعتقد مع مرور الوقت من خلال اندلاع يصبح أكثر احتمالا. ومع ذلك، فإننا لا نخفض أبدا X للوصول إلى صفر أو أقل. في الواقع، ونحن قد لا تريد أن تذهب أقل بكثير من 5 أو نحو ذلك.


تريند فيلتر & # 8211؛ في مقال سابق استخدمت رسرانك أو سما فترة 200 كمؤشر الاتجاه للمساعدة في تحديد الصورة الأكبر لليورو. بعبارة أخرى، هل نحن داخل سوق صاعد أو هبوطي؟ ربما فقط اتخاذ صفقات طويلة خلال سوق الثور أو أخذ الصفقات قصيرة خلال سوق الدب من شأنه أن يحسن النتائج. وهذا سيكون اختبارا للاهتمام وبسيطة لأداء. أحب أن أسمع نتائجك.


تأكد من ترك تعليق أدناه. أحب أن أسمع أي أفكار أو نتائج من الاختبار الخاص بك!


كل من خط الأساس و كيلتنر أنظمة القناة هي مباشرة إلى الأمام لخلق بحيث أنها ليست مدرجة هنا. ومع ذلك تأخر دخول النظام القائم هو أكثر قليلا قليلا إلى رمز بحيث النظام متاح هنا للتحميل.


ما كروسوفر مع تأخير ترادستاتيون (إلد)


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم لإيقاف منحنى المناسب!


تحميل هذا الدليل المجاني على كيفية وقف المناسب منحنى. بعد هذه الخطوات الأربع البسيطة يمكن أن تحسن التداول الخاص بك بشكل كبير!

Comments

Popular posts from this blog

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي

خيار الحاجز المزدوج. تعريف "خيار الحاجز المزدوج" خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج). تراجع "خيار الحاجز المزدوج" خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة. خيارات مزدوجة لا اللمس. ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي. ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب. تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال. من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز

أعلى الفوركس كتب التحليل الفني

كتب التحليل الفني. تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء. هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا،

الخيار تداول المصنف 2 1 تنزيل

الخيار تجارة المصنف 2.1 تنزيل. الخيار تداول المصنف 2.1. الخيار تداول المصنف 2.1. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 الوصف: الخيار تداول المصنف هو جدول البيانات التي تساعدك على حساب القيمة العادلة والغرين للدعوة ووضع الخيارات. أوبتيون ترادينغ وركبوك 2.1 المتطلبات: معلومات أمان المصنف الخيار التجاري. لا يمكنك تحميل أي تصدع أو رقم تسلسلي لمفتاح تداول الخيارات في هذه الصفحة. كل البرامج التي كنت قادرا على تحميل على موقعنا هو قانوني. لا يوجد أي صدع، الرقم التسلسلي، الإختراق أو مفتاح التنشيط لمفتاح تداول الخيارات الموجود هنا. مجموعتنا أيضا لا تحتوي على أي كيجنس، لأن برامج كجن يتم استخدامها بطرق غير قانونية ونحن لا تدعم. جميع البرامج التي يمكنك أن تجد هنا هي للتحميل بحرية والقانونية. يتم إعداد الخيار حزمة التدريب المصنف التداول ليتم تحميلها من خوادم التحميل السريع لدينا. يتم التحقق من الفيروسات المحتملة، وثبت أن تكون نظيفة 100٪ وآمنة. وقد استخدمت العديد من الفيروسات المضادة الرائدة لفحص "عامل تداول الخيارات"، إذا كان يحتوي على أي فيروسات. لم يتم العثور على العدوى وتحميل الخيار تداول المصنف ه